السجن 5 سنوات للمتهم بقتل حماه في العمرانية

الخميس 10 مارس 2022 | 02:11 مساءً
كتب : عمر يوسف

عاقبت محكمة جنايات الجيزة تاجر طيور بالسجن 5 سنوات، لإتهامه بقتل والد زوجته، لوجود خلافات مالية بينهم، بدائرة قسم شرطة العمرانية، وبراءة زوجته من ذات التهمة.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى الجنايات، استنادا لما جاء بنص تحريات رجال المباحث وما جاء بالتحقيقات، والتي أوضحت أن المتهم اقترض مبلغ مالي من المجني عليه، بداعي استثماره في تجارة الطيور، إلا أن المتهم ماطل في سداد المبلغ، لتنشب بينه وبين المجني عليه مشادة داخل شقته الكائنة بدائرة قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، تنتهي بسقوط المجني عليه قتيلا، إثر تسديد المتهم عدة لكمات قاتلة له، غير قاصدا قتله.

وتعود البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العمرانية، يفيد بالعثور على جثة مسن في حالة تحلل.

وبالانتقال والمعاينة، تبين من التحريات التي أجراها رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المجني عليه دخل في مشادة كلامية مع زوج ابنته، نتيجة لمطالبة المجني عليه المتهم بسداد المبلغ الذي سبق اقتراضه منه بداعي استثماره في تجارة الطيور.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم دخل في مشادة كلامية مع والد زوجته، انتهت بقيامه بتسديد عدة لكمات قاتلة صوبه، أسقطته قتيلا، ليلاذ بالفرار هو وزوجته إلى شقة في الطالبية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، ليحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات، والتي بدورها أحالتهم إلى الجنايات، والتي أصدرت حكمها المتقادم.