هاني عامر: برنامجي في رمضان هيبقي مفاجأة للجمهور.. وهؤلاء ضيوفي

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 12:13 صباحاً
كتب : هايدي أبوزيد

قامت جريدة "بلدنا اليوم" بتغطية وحضور حفل تسليم جوائز "الأفضل" في استفتاء مهرجان مجموعة "وشوشة" السنوي في دورته الـ7 على التوالي، الذي أقيم في دبي لأول مرة في الرابع من ديسمبر 2021 وتم تكريم قرابة الـ40 نجم مصريًا وعربيًا ونجوم الكورة والفن من كل المجالات "الفنانين، والمؤلفين، والمنتجين، والموسيقيين"، وتم تكريم الكثير من النجوم أيضًا في مهرجان الأفضل بالقاهرة، وأقيم يوم 12 من مارس 2022 في مركز المنارة للمؤتمرات.

"بلدنا اليوم" الفنان "هاني عامر" الذي تم تكريمه عن مُجمل أعماله الفنية، وحدثنا عن برنامجه الجديد الذي سوف يتم طرحه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2022.

وقال "عامر": "حاليًا بالتعاون مع المنتج خالد الغنيمي صاحب شركة "جي ميديا"، نقوم بتحضير برنامج فني خاص بالسيدات باسم "جمالك" سوف يتم طرحه في شهر رمضان الكريم وكلي أمل أن ينال إعجاب المشاهدين".

وتابع: "البرنامج يدور في إطار فني لطيف، ويتحدث عن المرأة بكل ما يخصها، والبرنامج غير مقتصر على الفنانات الوقفات أمام الكاميرات في التصوير فقط".

وأضاف: "ولكن يستهدف الفتاة والمرأة من كل المستويات والمحيطات والأختلافات في الفئات العمرية والجهات العملية، أيضا للفتاة الجامعية والمرأة التي تذهب لعملها كل يوم طرق للعناية بها نفسيا وجماليًا".

واستكمل حديثه لـ"بلدنا اليوم": "البرنامج سيستضيف سيدات من الوسط الفني وأيضًا سيدات مصريات من خارج الوسط، فالاهتمام الأول بطرق العناية بالسيدات والفتيات ومساعدتهم في التحضير لأي مناسبة مهمة لهم، ومن ثم التحدث عن جمال الفنانات ليتحدثوا عن طرق العناية بأنفسهم".

واختتم حواره قائلًا: "انتظروا أغنية جديدة سوف تفاجئ الجمهور وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وسوف يتم طرحها قريبًا".