مفاجأة مدوية.. الزمالك يكشف حقيقة إصابة ميتشو بالسرطان

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 07:47 مساءً
كتب : خالد رزق

أوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة إصابة المدير الفني لنادي الزمالك ميتشو بالسرطان.

وأكد أمير مرتضي في تصريحات صحفية اليوم، أن لاعبي الزمالك قد أكدوا أن المدرب الصربي قد أبلغهم باصابته بمرض السرطان قبل مباراة مازيمبي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك في تصريحاته الصحفية: "تحدث بعد ذلك مع وكيل ميتشو للإستفسار منه عن هذا الأمر، ولكنه لم يعرف شيئاَ، ولكن قام الوكيل بالتواصل مع المدير الفني، الذي أكد له أن حديثه للاعبين فهم بشكل خاطئ، وأنه ليس مصاب بالسرطان".

"خليكم رجالة".. مرتضى: خصم 300 ألف جنيه من كل لاعب دعم ميتشو (فيديو)

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا.

وذكر منصور في تصريحات عبر موقع يوتيوب، أن قرار التعاقد مع ميتشو جاء بعد التشاور مع 14 فرد ممن "يفهمون في الكرة".

وقال رئيس الزمالك: "من قاموا بتأييد ميتشو على مواقع التواصل الإجتماعي أنا أقف معهم وفي صفهم، لكن اللائحة تقول أن هناك خصم 300 ألف جنيه لمن يستخدم هذه المواقع، هذا أولاً".

وأكمل: "إذا كنت مؤيد ميتشو فلتدعمه في الملعب، خليكم رجالة ليس أنتم من يتحكمون في النادي ويطلبون رحيل مدرب أو الإبقاء عليه".

واختتم: "تعاقدنا مع ميتشو بعد تشاور مع 14 ممن يفهمون في الكرة، الجميع وافق عليه باستثناء أمير مرتضى ولدي توقيعاتهم على ذلك، ولكن بعد قرار الأغلبية تعاقدنا معه".

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية إلى خالد الغندور (فيديو)

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى في فيديو له عبر يوتيوب: "لا أعلم لماذا يتحدث خالد الغندور باسم نادي الزمالك، الغندور الذي رفض الظهور في حلقة استثنائية لمدة ساعتين لأنها كانت بدون مقابل".

وتابع رئيس نادي الزمالك: "خالد الغندور أعلن عن رحيل ميتشو ومجلس الإدارة لم يقرر هذا الأمر فكيف يتحدث باسم نادي الزمالك".

واختتم: "أحمد جمال وخالد الغندور رفضا الظهور في حلقة استثنائية لمدة ساعتين بدون مقابل وهؤلاء ما يطلق عليهم أبناء نادي الزمالك".

اقرأ أيضا