ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة لسرقة مركبات التوك توك بالخانكة

الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 | 11:33 صباحاً
كتب : محمد ضوه

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، 3 عاطلين بينهم شقيقين كونوا عصابة لسرقة مركبات التوك توك بأسلوب المغافلة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الوقائع التي ارتكبوها.

كانت معلومات سرية قد وردت للعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، مفادها "عمرو.ز.ع"، عاطل، السابق اتهامه في 11 قضية متنوعة، وشقيقه "حسام.ز.ع"، عاطل، السابق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص، و"أحمد.ع.ح"، عاطل السابق اتهامه في عدد 4 قضايا.

بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك والدراجات النارية من الطرق العامة والفرعية بأسلوب المغافلة والتردد على منطقتي الخانكة والخصوص لممارسة نشاطهم الإجرامي.

أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك وبحوزتهم سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن تحمل، وعدد 3 طلقة من ذات العيار وسلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار وسلاح أبيض مطواة،

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها وحيازتهم للأسلحة النارية والبيضاء لحماية نشاطهم الإجرامي.

بتطوير مناقشة المتهمين أقروا بارتكابهم عدة وقائع وجرى بإرشاد المتهمين ضبط مركبات التوك توك المستولى عليها وباستدعاء المبلغين تعرفوا على المسروقات.

اقرأ أيضا