ليفربول يستضيف واتفورد بالجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي

السبت 14 ديسمبر 2019 | 09:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي ليفربول نظيره فريق واتفورد، في لقاء قوي وهام بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في إطار مباريات الجولة الـ 17 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل استكمال مشواره الناجح في مسابقة الدوري الإنجليزي والمحافظة على الصدارة، والتتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا.

وتعد مباراة اليوم بين ليفربول وواتفورد، هي الأخيرة للريدز في البريميرليج، قبل السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث ينتظر ليفربول الفائز من مباراة السد ومونتيري المكسيكي، في نصف نهائي مونديال الأندية.

ويغيب عن صفوف نادي ليفربول، الثنائي جويل ماتيب وفابينيو، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي خرج مصابًا في مباراة ليفربول الماضية أمام سالزبورج النمساوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اوروبا.

ويحتل نادي ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، متفوقًا بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بينما يحتل واتفورد المركز الـ 20 والأخير برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضا