رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"حقي هاخده بالقانون".. إيمان العاصي تنفى علاقتها بأغنية فيلم الفارس

إيمان العاصى

نفت الفنانة إيمان العاصى عن صلتها بالأغنية الدعائية لفيلم الفارس "أنا تمام" التي يغنيها مطرب الراب شاهين. 

نشرت الفنانة إيمان العاصى عبر إستورى صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام تعليقا صفحتي، وتكذب على الناس بهدف التربح، والأغنية دي مش بتاعتي ولا صوتي اللي أنا سجلته مع الشركة والفنان، فأنا مش عارفة مين ركب الصوت على الفيديو، الفنان ولا الشركة والصفحة بتساعدهم على التعدي على حقوقي، وحقي هاخده بالقانون».

ونشرت إيمان العاصي، صورة من صفحة عبر فيسبوك، تحمل اسمها وتنشر رابط الأغنية، وعلقت قائلة: «دي مش صفحتي ولا الأغنية دي تخصني خالص شكرا».

وعلى الرغم من مشاركتها في أحداث الفيلم، وظهورها في كليب الأغنية الدعائية لفيلم فارس، إلا أن إيمان العاصي، نفت قيامها بغناء الأغنية، مشيرة إلى أنها سوف تقاضيهم بالقانون.

إيمان العاصى

إيمان العاصى

وتدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

والجدير بالذكر أن فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات