رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

22 مايو.. أولى جلسات محاكمة ربة منزل لقتل زوجها وإشعال النيران فيه بالهرم

حبس ربة منزل

قامت محكمة استئناف القاهرة بتحديد جلسة 22 مايو الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة ربة منزل، أمام محكمة الجنايات، لاتهامها بقتل زوجها وإشعال النيران في الشقة محل سكنهم بالهرم.

وكانت أحالت النيابة العامة بالجيزة، ربة منزل للمحاكمة أمام الجنايات، بتهمة قتل زوجها وإشعال النيران في الشقة محل سكنهم بالهرم.

وشمل نص قرار الإحالة أنه عقب مطالعة الأوراق وما تم بها من تحقيقات تتهم النيابة العامة "ف.م" 23 عامًا - ربة منزل - لأنها في 24/ 4 / 2020 بدائرة قسم الهرم محافظة الجيزة قتلت المجني عليه "ع." عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم على إزهاق روحه لما بينهما من خلافات زوجية، إن حملت في نفسها الضغائن قبله، قبرت لمخطط الخلاص منه بقتله، وأطفأت سخيمة قلبها بتوفير جواهر تسبب الموت بستها له في مشروب أعته وقمته إليه، لتسميمه وتحقيق تلك النتيجة، فأحدثت ما ألم به من آثار أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف قرار الإحالة أنه وقد اقترنت تلك الجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان سالفي البيان وضعت النار عمدًا في محل مسکون، إذ عقب أن انتهت من فعلتها أنفة البيان أوصلت بأثاث العين محل سكنها مصدر حراري مشتعل لإخفاء معالم جريمتها على نحو ما أسفر عنه تقرير قسم الحرائق بالأدلة الجنائية على النحو المبين بالتحقيقات، الأمر المعاقب عليه بالفقرة الأولى من المادة 202 من قانون العقوبات.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات