رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

حسم ملف تجديد ديمبلي مع نادي برشلونة

عثمان ديمبلي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مستجدات مثيرة بشأن مستقبل عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة، والذي انتشرت تقارير في الفترة الأخيرة تشير لإمكانية رحيله عن النادي الكتالوني.

وشهدت الفترة الماضية أقاويلًا عدة بشأن مفاوضات النادي الكتالوني مع اللاعب فيما يتعلق بتجديد التعاقد، وسط تكهنات تؤكد قربه من الرحيل، مع وجود عروض بالفعل لضمه.

مستقبل ديمبيلي.. إلى أين؟

وفي هذا الصدد أكدت الصحيفة الإسبانية أن مطالب موسى سيسوكو وكيل أعمال عثمان ديمبيلي بعيدة عن عرض ماتيو أليماني، المدير الرياضي لنادي برشلونة.

ولا يوجد اتفاق بذلك بين الطرفين بشأن عملية تجديد عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير أن الأحد المقبل مباراة برشلونة أمام فياريال، قد تكون الأخيرة للاعب مع البارسا وبعدها سيرحل عن صفوف النادي الكتالوني.

وكانت قد أشارت التقارير من قبل أن برشلونة يريد حسم أمر اللاعب، وذلك بعد محادثات قد دامت لأكثر 8 أشهر، حيث يرغب النادي في استمرار ديمبيلي، وفي حال رحيله يريد البلوجرانا معرفة ذلك، لكي تكون الإدارة قادرة على تعويضه بالتخطيط للمستقبل.

ولم يتوصل وكيل ديمبيلي مع برشلونة إلى اتفاق، على الرغم من أنه في وقت سابق قد أكدت تقارير صحفية وجود تفاؤل داخل البارسا بإتمام عملية التجديد، قبل أن تتعقد الأمور في النهاية.

وبشكل عام تحسن ديمبيلي بشكل ملحوظ تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لنادي برشلونة ، ويريد النادي الكتالوني التأكد من قدرته على الاستمرار في التطور في كامب نو.

والآن بعد تهرب اللاعب في أكثر من مناسبة من تجديد عقده فـ باتت لديه شكوك كبيرة بشأن عملية تجديد عقد اللاعب الفرنسي، والأقرب له الآن الرحيل مع تهربه من تجديد التعاقد مع النادي رغم سعي البارسا لذلك.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات