المحمدي يصنع مرتين.. أستون فيلا يضرب ليفربول برباعية في الشوط الأول

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 10:47 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

انتهت فاعليات الشوط الأول بين ليفربول ونظيره فريق أستون فيلا بتقدم الأخير برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وجاءت أهداف أستون فيلا عن طريق هوريهان من ركلة ثابتة من الجهة اليمنى، في الدقيقة 14 ليرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء لتمر من الجميع وتعانق الشباك.

وفي الدقيقة 17 أرسل المحمدي عرضية من الجهة اليمنى لترتطم بقدم المدافع بويز لترتد إلى مرمى الحارس كيليهير لتعلن عن هدف ثاني لأصحاب الأرض.

وتواصل تفوق أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثالث بعد انفرد للاعب كودجا الذي انتهى بتسديدة قوية عانقت شباك فريق ليفربول الشاب في الدقيقة 37، وأنهي الشوط أيضا كودجا الشوط بالهدف الرابع للفريقه وثنائية له في الدقيقة 44.

وتقرر أن يشارك ليفربول في مباراة اليوم بفريق الشباب بعدما تم رفض تأجيل المباراة على الرغم من مشاركة الفريق الكروي الأول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر، وذلك بسبب جدول المباريات المزدحم.

وتأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي بعدما تغلب على أرسنال بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد" ضمن منافسات دور الـ 16 بالتعادل الإيجابي 5\5، في حين تأهل أستون فيلا بعد فوزه على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 1 في مباراة شهدت تألق الجناح المصري أحمد المحمدي الذي سجل الهدف الثاني لـ"الفيلانز".