رسمياَ .. جاريث بيل يعلن رحيله عن ريال مدريد

الاربعاء 01 يونية 2022 | 11:14 صباحاً
كتب : خالد رزق

أعلن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد، رحيله بشكل رسمي عن صفوف الملكي .

وكان جاريث بيل قد حقق رفقة ريال مدريد دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي، وذلك بعد الفوز على ليفربول في النهائي بهدف نظيف .

هذا وأشاد مدرب منتخب ويلز، روبرت بيج، بموقف جماهير ريال مدريد الإيجابي مع لاعبه في الفريق، جاريث بيل.

جاء ذلك بعد تقدير واستقبال رائع من قبل جماهير الفريق الأبيض لجاريث بعد كل تلك المشاحنات في الفترة الماضية، هو ما جعل مدربه يشيد بهم.

كان لدى بيل مع جماهير ريال مدريد علاقة متوترة بسبب أفعاله غير الواضحة معهم، وهو ما دفعهم إلى استقباله بشكل هجومي في مباريات الدوري، من خلال إطلاق صافرات الاستهجان عليه.

واستهدف بيل من قبل الجماهير ووسائل إعلام مدريد في المواسم الأخيرة وسط مزاعم بأنه كان أكثر اهتمامًا بلعب "الجولف"، بدلاً من الفريق الإسباني.

لكن هذه الاختلافات تم تنحيتها جانبًا عندما حصل فريق كارلو أنشيلوتي على لقب دوري أبطال أوروبا، ورفع الشاب البالغ من العمر 32 عامًا يديه للجماهير التي بادلته التحية قبل التوقيع على قمصانهم بعد ذلك.

وقال بيج: "جماهير ريال مدريد أظهرت الرقي في التعامل مع جاريث بيل، لما قدمه لهم مع الفريق".

وواصل: "تنظر إلى ما فعله، وسجل الأسماء الذي لعبت في نهائيات دوري أبطال أوروبا والطريقة التي فعل بها ذلك، يا له من إنجاز بالنسبة له".

جدير بالذكر أن جاريث بيل قد انضم إلى صفوف منتخب ويلز للاستعداد لمواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يواجه منتخب بولندا غدًا في أول مباريات المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا