رحلة العمر.. محمد حاتم يسافر إلى فرنسا لهذا السبب

الجمعة 03 يونية 2022 | 12:42 صباحاً
كتب : عمر يوسف

يستعد الفنان محمد حاتم، للسفر إلى فرنسا، لعرض المسرحية الفرنسية رحلة العمر، بعد أن تألق في عرضها في ساحة روابط للفنون بوسط البلد.

وتألق الفنان محمد حاتم في العرض الافتتاحي للمسرحية الفرنسية رحلة العمر للكاتب الفرنسي الشهير جوستاف فلوبير، والذي أُقيم في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، ومن المقرر أن يستمر العرض المسرحي حتى 3 يونيو، ثم يعرض في محافظات اسكندرية وأسوان قبل أن يسافر محمد حاتم إلى فرنسا في رحلة لاستكمال جولاته المسرحية هناك.

ويهتم محمد حاتم بتقديم عروض مسرحية بشكل منتظم، حيث قدم مؤخرًا مسرحية نهاية الحب للكاتب الفرنسي باسكال رامبرت، وتستعرض المسرحية علاقة ثنائية قبل نهاية الحب، ليكشف الجمهور أراء ورؤى مختلفة من خلال مونولجات يتبادلها بطلا العرض ليكشفا الجانب القاسي من الحب، عندما يُلقي كل طرف اللوم على الآخر بشكل حاد يمسّ القلب.

ويشارك محمد حاتم في بطولة مسرحية رحلة العمر الممثلة ناندا محمد مع مجموعة من الفنانين المصريين والفرنسيين، والمسرحية من إخراج دانيال سان بيدرو، وتعتبر المسرحية توثيق لرحلة الكاتب جوستاف فلوبير من مدينة نورماندي إلى مصر عام 1849 من فصل رحلة إلى الشرق من روايته رحلة العمر.