موسيماني أمام 3 سيناريوهات محتملة بشأن رحيلة عن الأهلي

الخميس 09 يونية 2022 | 04:34 صباحاً
كتب : احمد جاهين

يتحاصر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، بين 3 سيناريوهات محتملة بشأن رحيله عن القلعة الحمراء.

ويمتد تعاقد موسيماني مع الأهلي حتى صيف 2024، إلا أنه ثار جدلا واسعا في الساعات الأخيرة حول مصيره مع وصيف بطل أفريقيا، في ظل التصريحات المثيرة له ولزوجته ووكيلة أعماله، مويرا.

واجتمع مسئولو الأهلي مع المدير الفني للفريق مساء الأربعاء، وأعلن أنه بصدد استكمال هذا الاجتماع بعد عودة موسيماني من المغرب، حيث ينتظم في دورة تدريبية تابعة للاتحاد الأفريقي.

في هذا الصدد، كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس السيناريوهات المحتملة بشأن الاجتماع المقرر له مساء يوم السبت المقبل.

قال شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس "هناك 3 سيناريوهات بلا ترتيب، أولها استمرار موسيماني لنهاية الموسم في 30 أغسطس المقبل، على أن يتم بحث الأمر بالكامل في ذلك الوقت من قِبل إدارة النادي".

وأضاف "السيناريو الثاني، أن يقود موسيماني المباريات الـ3 القادمة ضد المصري بالسلوم وإيسترن كومباني ثم الزمالك، على أن تعقد جلسة أخرى في الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري، لبحث الموقف خاصة أن موسيماني قدم للنادي الأهلي بعض العروض التي وصلته منذ فترة وبأرقام جيدة جدا، وانتهى الأمر وقتها بتجديد عقده".

وفجر حارس مرمى منتخب مصر في مونديال 1990، مفاجأة بشأن البديل المحتمل لخلافة موسيماني حال إقالته خلال الأيام المقبلة، قائلا: "من الوارد أن يستمر المدرب المساعد سامي قمصان لفترة كمدير فني مؤقت، مع إضافة مدرب من قطاع الناشئين، لتولي المهمة في المباريات الـ3 المذكورة".

واختتم أحمد شوبير: "بالتأكيد المدرب القادم أجنبي، والاتجاه لمدير فني من ألمانيا أو البرتغال، أو مدارس تدريبية قريبة الشبه من الدولتين".

اقرأ أيضا