رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي غدا 3 ساعات عن عدة مناطق بمدينة بنها

التيار الكهربائي

كشفت شركة الكهرباء بالقليوبية عن فصل التيار الكهربائى غدا الجمعة من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا نفس اليوم.

وأعلنت الشركة إن المناطق المتأثرة بالإنقطاع منطقة منشية النور، والأماكن هى شارع الشموت بأكمله شمال ويمين، وسريع سندنهور ومساكن طابا، برج العطار، وشارع مركز الشباب، والسريع اتجاه بنزيمة مصر للبترول، ومنطقة بنزينة الدبيكى، عزبة المتينى منطقة مصنع السبيل وذلك لأعمال الصيانة بلوحة سوق الجملة.

ومن ناحية أخرى اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية المخطط التفصيلي لعدد سبع قرى تابعة لمراكز بنها وقليوب والقناطر الخيرية.

وذلك كالآتي قرية حلابة- كفر السبيل- الصباح- كوم أشفين- صنافير بمركز ومدينة قليوب وقريتي كفر عليم وبهادة بمركز ومدينة القناطر الخيرية وقرية ميت الحوفيين بمركز ومدينة بنها، بالإضافة إلى اعتماد تعديل المخطط الاستراتيجي لمدينة الخانكة، والذي تم إعداده بمعرفة المكتب الاستشاري من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، وضمن تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الهيئة ووزارة التنمية المحلية والذي من المقرر أن يتم العمل به عقب صدور القرار التنفيذي من المحافظة في هذا المجال.

وأكد المحافظ على أهمية هذه الخطوة ، الخاصة باعتماد المخطط التفصيلي للمدينة والذي يهدف إلى الحفاظ على الأراضي الزراعية من التعدي والحد من النمو العشوائي بمناطق الامتداد العمراني لتحسين الصورة الجمالية تماشياً مع التنمية الحضرية التي تشهدها المدينة باعتبارها قطب تنموي جاذب للاستثمار والأنشطة، بالإضافة إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين من خلال تقديم الخدمات العامة وتوفير المسكن الملائم و المشروعات التنموية المقترح تنفيذها.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات