رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد طرح الحلقة الرابعة..من هم ضيوف شرف أحدث حلقات مسلسل الثمانية؟

الثمانية

أصدرت منصة شاهد vip في الساعات الأولي من صباح اليوم، الحلقة الرابعة من مسلسل الثمانية، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين، منهم أسر ياسين وخالد الصاوي. 

وحملت الحلقة الرابعة من مسلسل "الثمانية"، مفاجأة للجمهور وهي ظهور عدد من ضيوف الشرف داخل الأحداث، علي رأسهم المخرج سامح عبد العزيز والذي ظهر بشخصيته الحقيقة.

وظهرت أيضا كضيفة شرف داخل مسلسل "الثمانية"، الفنانة غادة عادل حيث تلعب دور ممثلة شهيرة، تقوم بأداء أحدى المشاهد في عمل سينمائي .

وكان من ضمن ضيوف الشرف أيضا الفنان عمرو مهدي ،كضيف شرف صامت داخل الحلقة، إذ يجسد دور قناص مأجور من قبل الثمانية، يسعون لتهديد شخصية أدهم بطل العمل، وهو الدور الذي يلعبه اسر ياسين . 

وقد احتل المسلسل المركز الأول بقائمة الأكثر تداولاً عبر "تويتر" في مصر والسعودية، كما تمكن من الدخول في قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر، وذلك من خلال منصة شاهد Vip.

يذكر أن يعد مسلسل "الثمانية" يعد أول مسلسل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ويضم مسلسل "الثمانية" نخبة متميزة  من النجوم وأبرزهم، الفنان آسر ياسين وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وريم مصطفى، ومحمد علاء، وفراس سعيد، بجانب نخبة من النجوم العرب. ومن تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات