رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

"الإيد الساندة أحسن من الساجدة".. جمل اشتهرت بها إيمي تاتو على السوشيال ميديا

ايمي تاتو

انتشرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب ظهور خبيرة التجميل الشهيرة بـ "إيمى تاتو"، والإعلان عن تقديمها برنامجا تلفزيونيا على إحدى القنوات الفضائية، الأمر الذي أزعج الرواد وسبب حالة كبيرة من الغضب والسخرية بين كثيرين.

وتصدر اسم "إيمي تاتو" محركات البحث على الإنترنت و"السوشيال ميديا" خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان إحدى القنوات الفضائية بالتعاقد معها لتقديم برنامج تلفزيوني، الأمر الذي عبَّر عنه كثيرون عن استيائهم لهذه الخطوة.

واشتهرت "إيمي تاتو" خلال الفترة الأخيرة بفيديوهاتها التي كانت تبثّها من داخل صالونها الخاص بالتجميل، وأثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بجمل وإيحاءات لفظية مُختفلة تناولها رواد "السوشيال ميديا" بسخرية.

وعادة ما تتصدر "إيمي تاتو" صاحبة صالون تجميل "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي، وتثير الجدل بفيديوهاتها التي تتحدث فيها بطريقة جريئة وملفتة عن تفاصيل من حياتها وعملها، حتى أصبح عدد كبير من الفنانين ورواد السوشيال ميديا يقلدونها.

ايمي تاتو

- "الإيد الساندة أحسن من الساجدة"

تعتبر هذه الجُملة من أشهر الكلمات التي كانت "إيمي تاتو" ترددها في فيديوهاتها من داخل صالونها الخاص حيث تقدم نصائح خاصة بالتجميل وطرق رسم التاتو والمايكروبليدنج، وكانت أحد أسباب شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، والتي تم تداولها على نطاق واسع بعدها بطريقة سُخرية، كما تعرضت لانتقادات كبيرة وهجوم لاذع من قبل الكثيرين، واتهامات بتحريف الآيات القرآنية والأحاديث، إلا أنها دافعت عن نفسها، مؤكدة أنها لم تقصد تحريف الآيات القرآنية أو الأحاديث، خاصة أن الواقعة كانت خلال مساعدتها لسيدة مريضة لا يمكنها فك عقدات خصلات شعرها.

ايمي تاتو

- "أنا مش كوافيرة"

ظهرت "إيمي تاتو" في فيديو ترفض إطلاق مصطلح "كوافيرة" عليها، مُبيَّنة أنَّها أخصائية تجميل وليست "كوافيرة"، وقالت ذلك في مقطع فيديو قصيرة: "للمرة المليون أنا مش كوافيرة.. أنا أخصائية تجميل وبختم القوى العاملة".

مقطع الفيديو هذا الذي لا يتعد ثوانِ أصبح الأكثر انتشارًا وتداولاً بين رواد مواقع التواصل، وسط حالة من السخرية والتهكم أو الانتقاد والهجوم.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات