رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بنك ناصر الإجتماعى يطرح شهادات إدخار جديدة ذات أجل 3 سنوات

بنك ناصر

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن شهادات ادخار جديدة وطرح شهادتي ادخار ذات أجل 3 سنوات بسعر فائدة مرتفع هو الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي ومتاحة بدورية صرف عائد مختلفة حسب رغبة كل عميل، ويصل عائدها السنوي المستحق سنويا ما يعادل أو فوق 1500 جنيه على كل 10 آلاف جنيه حسب الشهادة.

ويطرح بنك ناصر شهادتين بسعر فائدة ثابتة مرتفع يصل على أحدهم إلى 15% سنويا وهي متاح لكافة العملاء من سن 16 عاما إلى فوق، والأخرى يصل العائد السنوي إلى 15.25% ولكن متاحة لكبار السن فقط من 60 عاما إلى أكثر وتطرح تحت اسم (رد الجميل).

ويبيع بنك ناصر الاجتماعي أي شهادة للجمهور من أول ألف جنيه ومضاعفاته، ويتيح دوريات صرف عائد متباينة شهري، أو ربع سنوي، أو سنوي حسب رغبة العميل.وجاء بنك ناصر الاجتماعي على رأس البنوك في صرف أعلى سعر فائدة مرتفع على الشهادات بعد قرار بنكا الأهلي ومصر بوقف شهادة 18% سنويا ذات آجال سنة نهاية شهر مايو الماضي بعد ما جمعت الحصيلة المستهدفة 750 مليار جنيه في 71 يوما من طرحها أمام المواطنين.

وتحظى شهادات الادخار بإقبال كبير من الجمهور لاستثمار فائض أموالهم بطريقة أمن ودون مخاطرة وخاصة من الأفراد مثل (الموظفين وربات المنازل وأصحاب المعاشات) لانتظام دورية صرف العائد الذي يعينهم بشكل أساسي على سداد تكاليف المعيشة.

ويقدم مصراوي تفاصيل العائد المستحق ودورية صرفه على الشهادتين المطروحة في بنك ناصر الاجتماعي بسعر فائدة هي الأعلى مع تثبيت 10 آلاف جنيه كمثال لحساب نسبة العائد.

أولا- شهادة (رد الجميل):لكبار السن من سن 60 عاما إلى فوق ويتراوح سعر الفائدة سنويا بين 14.25% شهري، و15.25% حسب دورية صرف العائد كما سيتم تناوله.

حجم العائد المستحق على شهادة رد الجميل:

حجم العائد المستحق على شهادة رد الجميل على كل 10 آلاف جنيه: يستحق عائد 1500 جنيه و25 جنيها على دورية صرف العائد السنوي، أو 1400 جنيه و25 جنيها على دورية صرف العائد شهري.

ثانيا- شهادة متاحة لكافة الجمهور:بسعر فائدة سنوي يصل إلى 15% ومتاحة لكافة الجمهور من أول 16 عاما.

حجم العائد المستحق:

حجم العائد المستحق حسب دورية صرف العائد: يصرف 1400 جنيه سنويا في حال دورية صرف العائد شهري، أو 1400 و25 جنيها لدورية صرف العائد ربع سنوي، أو 1500 جنيه لدورية صرف العائد سنوي.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات