رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الزمالك يتفوق على الجونة 2/0 في الشوط الأول

احتفال لاعبي الزمالك بتسجيل هدف في الاتحاد

أنهى فريق الزمالك الشوط الأول بالتقدم على الجونة بهدفين نظيفين في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لمسابقة الدوري.

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبى الزمالك وأرسل زيزو كرة عرضية أبعدها محمد عبدالجواد مدافع فريق الجونة إلى ضربة ركنية.

وطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء في الدقيقة الثانية عقب سقوط سيف الدين الجزيري في منطقة الجزاء وعاد الدولى أمين عمر حكم مباراة الزمالك والجونة إلى تقنية الـ var واحتسبها ركلة جزاء وسط اعتراضات من لاعبو الجونة.

سدد أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء وأحرز هدف الزمالك الأول في شباك الجونة في الدقيقة السابعة بعدما سددها على يسار عماد السيد حارس الجونة.

حاول فريق الجونة الضغط على دفاعات الزمالك إلا أن حسام عبد الجواد قدم مردودا جيدا وشن سيد نيمار إحدى الغارات الهجومية من الناحية اليمني في الدقيقة العاشرة .

ونجح في الدقيقة 14 مدافع الجونة في إبعاد إحدى الكرات الخطيرة من امام سيف الدين الجزيري وتتحول إلى رمية تماس وراوغ في الدقيقة 20 إمام عاشور لاعبو الجونة وأرسل كرة داخل منطقة الجزاء أبعدها كريم طارق قبل أن تصل إلى سيف الدين الجزيري.

وأرسل عمرو طارق كرة عرضية عقب استخلاصه الكرة من إمام عاشور تمر أمام دفاعات الزمالك وتضيع فرصة لتهديد مرمى محمد عواد في الدقيقة 24.

وقاد إسلام محارب هجمات نادي الجونة في الدقيقة 26 دون أن تشكل أي خطورة على مرمى محمد عواد حارس الزمالك وسدد سيد عبد النعيم في الدقيقة 29 كرة قوية تعلو عارضة الفارس الأبيض.

مرر محمد عبدالجواد كرة طولية في الدقيقة 32 نجح محمد عواد فى التصدى لها وفى الدقيقة 38 نجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني من متابعة جيدة لفرصة حقيقية لسيف الدين الجزيري أبعدها محمد عبدالجواد لاعب الجونة.

وفى الدقيقة 40 مرر أحمد سيد زيزو كرة ماكرة داخل منطقة الجزاء قام بتركها يوسف أوباما وتصل إلى سيف الدين الجزيري وسددها في شباك عماد السيد حارس الجونة ليسجل الهدف الثالث وتم إلغاء الهدف بعدما عاد الدولي أمين عمر حكم اللقاء إلى تقنية الـ var بداعي التسلل.

وأشهر فى اللحظات ال|أخيرة من عمر الشوط الأول الدولي أمين عمر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه كريم طارق عقب عرقلته إمام عاشور نجم الزمالك كما حصل إمام عاشور على إنذار بعدما تدخل بقوة على سيد عبد النعيم لاعب الجونة.

وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد عبد الغني - إمام عاشور - يوسف اوباما - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد الجونة في المركز الخامس عشر بـ 27 نقطة.

وجاء تشكيل فريق الجونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: عمرو طارق - محمد نجيب - طارق سامي - محمد عبد الجواد

خط الوسط: نور السيد -ناصر ناصر - كريم طارق - إسلام محارب - سيد عبد النعيم

خط الهجوم: خالد قمر

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات