رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تامر حسني يوجه رسالة شكر للشعب الأردني بطريقته الخاصة

تامر حسني

وجه الفنان والمطرب تامر حسني، رسالة شكر وتقدير للشعب الأردني، لإحياءه حفل مهرجان جرش الدولي، بالأمس وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تامر حسني

وكتب تامر حسني:" تشرفت بإحياء حفل مهرجان جرش الدولي بالأردن، أمام الشعب الأردني الحبيب الكريم ، تكريمي على مسرحكم العظيم شرف كبير جداً لي ".

تامر حسني

وأضاف: "كل الشكر للآلاف اللي حضروا، و اللي محضروش ان شاء الله نعملهم حفله تانيه، فعلاً كانت من اجمل حفلات حياتي، شكراً للشعب الاردني الحبيب".

تامر حسني

وفي سياق آخر طرح تامر حسني، أحدث أغانيه التي تحمل اسم "أنت اختيار" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب.

تامر حسني

أغنية" أنت اختيار "من كلمات فاروق رشاد وألحان تامر علي توزيع وميكس يحيي يوسف ماستر على فتح الله.

تامر حسني

بينما طرح أيضا أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "هتدلعني" من فيلم "بحبك" وذلك عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع "اليوتيوب".

وتم طرح فيلم بحبك، بدور العرض السينمائي في مصر يوم الخميس 7 يوليو، للمنافسة بماراثون أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي.

وينافس العمل فيلم "كيرة والجن" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز ويتم طرح فيلم "عمهم" للنجم محمد إمام أيضا في نفس التوقيت.

تامر حسني

فيلم "بحبك"، من تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في بطولة العمل كل من: حمدي الميرغني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

من جهة أخرى، طُرح ألبوم عشأنجي للفنان تامر حسني، حصريًا، عبر تطبيقي أنغامي وديزر للموسيقى، وذلك في تمام الساعة الـ 12 مساء ليلة الجمعة 22 يوليو.

تامر حسني

ويشمل ألبوم تامر حسني الجديد، من 9 أغنيات، هي: "أحلى كلام، عشأنجي، ما بجيش بالطريقة دي، بعد مؤقت، سوحنا، زي الأيام دي، خدنا مناعة، سجل يا تاريخ، ليه طله".

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات