رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

فيلم تسليم أهالي يتصدر الإيرادات وبحبك في المركز الأخير

تسليم أهالي

نجح فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، بتصدره المركز الأول ، وحقق العمل منذ اليوم الأول من طرحه فى دور العرض السينمائية، تصدر شباك التذاكر وإزاحة فيلم كيرة والجن من صدارة الإيرادات.

وحافظ فيلم تسليم أهالي، يوم أمس الجمعة على المركز الأول، وذلك بإيرادات بلغت 1,506,555 جنيه، حيث لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، خاصة مع عودة الفنانة دنيا بعد غياب، والتي يشاركها عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم هشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة وعددًا آخر من الفنانين، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تسليم أهالي

أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم كيرة والجن للثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز، الذي حقق نسبة إيرادات بلغت 1,014,595 جنيه وذلك بعدما كان متصدرًا للإيرادات طوال الفترة الماضية.

ويشارك فى فيلم كيرة والجن عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى وسيد رجب وسلوى عثمان وتامر نبيل وعددًا آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد مراد واخراج مروان حامد.

أما فى المركز الثالث، جاء فيلم عمهم، للفنان محمد إمام وذلك بإيرادات بلغت 734,706 جنيه، ونجح في إزاحة فيلم بحبك لتامر حسني بعدما كان متقدما عليه خلال الفترة الماضية.

فيلم عمهم شارك في بطولته عددًا كبيرًا من الفنانين منهم، محمد إمام وسيد رجب ورياض الخولي وهدى المفتي وأحمد خالد صالح وأيتن عامر وعددًا آخر من الفنانين وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي .

أما فيلم بحبك لتامر حسني، فجاء في المركز الأخير بإيرادات بلغت 471,537 جنيه والذي شارك فيه هنا الزاهد وهدى المفتي وعددًا آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات