رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

من تأليفها.. دوللي شاهين تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان "ننة"

دوللي شاهين

تعكف النجمة دوللي شاهين على الانتهاء من التجهيزات الخاصة، بعدد من الأعمال الغنائية تمهيدا لطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، لتعود إلى الساحة الغنائية من جديد، حيث انتهت الفترة الماضية من تسجيل أغنية جديدة.

وتحمل أغنية النجمة دوللي شاهين الجديدة اسم "ننة" وهي من تأليفها، وبذلك تدخل دوللي عالم تأليف الأغنيات لأول مرة، وتعاونت فيها مع كل من الملحن والموزع الموسيقي أحمد عبد العزيز، والأغنية فكرة خالد حمزاوي.

ومن المقرر أن تطرح دوللي شاهين الأغنية خلال الأسبوع الجاري، وستكون مفاجأة لجمهورها عند طرحها عبر عدد من القنوات الفضائية الغنائية، وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

يذكر أن الفنانة لدوللي شاهين قد شاركت في الفترة الماضية في  مسلسل المماليك، الذي عرض على شاشة قناة النهار الفضائية، حيث جسدت خلال الأحداث شخصية تدعى ناني وتعمل خبيرة أبراج.

وشارك في بطولة العمل بجانبها كل من الفنانة رانيا يوسف، والفنان محمد لطفي، والفنانة فيدرا، والفنان محمد سليمان، والفنان رامي وحيد، والفنانة نانسي صلاح، والفنانة حنان سليمان، والفنان رامي غيط، والفنانة عمر حسن يوسف، والمسلسل من إخراج حازم فودة.

وينتمي مسلسل "المماليك"، إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات