رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. أحدث ظهور للفنان خالد الصاوي ورسالة نارية لشقيقته

خالد الصاوي

علق الفنان خالد الصاوي، لشقيقته في أول ظهور له اثر وعكته الصحية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك".

وكتب خالد الصاوي، على الصورة التي تجمعه بـ شقيقته في أول ظهور لها قائلا : "أختي وانتيمتي وأول فان ، داليا عاشت حياتها بنوك وتدريس وإدارة أعمال، ثم فتحت صفحة جديدة فيها حريتها وشغفها، درست تمثيل وإخراج ولها ابداعاتها الخاصة عاليوتيوب والفيسبوك".

وأضاف:" ملحوظة.. لو حد شايفني قوي ومقاتل عنيد وكدا، فبكل تواضع أخبره بقناعة قلبي مع خبرات السنين: داليا بالنسبة لي.. رمز ناصع للقوة الروحية وعناد المقاتل للحق، ولانها ثلث حجمي، فهي 3 مني في الاصرار".

خالد الصاوي

يذكر أن خالد الصاوي، كشف خلال زيارته لـ ألميريا أن هذه ثاني مرة يقوم بزيارة الأندلس، وأن أول مرة كانت بعد زواجه مباشرة بسبب حبه لاستطلاع للأندلس، قائلا "الأندلس دي كانت شغلاني".

وأكد "الصاوي" خلال لقائه التليفزيوني في برنامج "الحكاية" على هامش احتفالات صعود الميريا لليجا الإسبانية، أن يشعر بالرضا والانبساط تجاه الدعوة التي تم توجيهها له لحضور احتفالات صعود نادي الميريا لليجا الأسبانية.

وأوضح: أن شراء نادي الميريا الذي كان في الدرجة الثانية هو مخاطرة كبيرة مثل مخاطرة نادي بيراميدز في مصر لكن الدوري الاسباني أقوى من الدوري المصري.

خالد الصاوي

سبق أن خالد الصاوي، طمأن متابعيه على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشر صورا وفيديو تجمعه بكلبه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه: "صباح الفل يا أحباب، بما أني رجل كورونا هذا الأسبوع فمتوقع مني أن أطل ولو بشكل متقطع كي ادحرج المسا القديم وارمي الصباح بتاع زمان، وزمان يا احبتي، زمان يا فيسبوك، و(بصوت فريد) زمااان يا حوبببب".

وأشاد :"دي كيم حبيبة ابوها والطف وارق كلبة تقابلها في حياتك، بتحس بي وانا عيان او زعلان او حتى مزنوق فلوس والله".

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات