رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

نداء هام من نقابة المهن التمثيلية للمجتمع الدولي بتحمل مسئولياته ضد جرائم قوات الاحتلال

أشرف زكي

أعلن الفنان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية، اليوم السبت الموافق 6 أغسطس، بيانًا تستنكر فيه الهجوم الشرس والهجمات الغاشمة من الاسرائيليين على الشعب الفلسطيني.

وجاء نص البيان كالتالي: "بسم الجموع المؤمنة بالحرية من فناني مصر، يدين مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الاعتداءات الغاشمة والهجمات الشرسة التى تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي على الفلسطينيين العزل من كل الأعمار بقطاع غزة، ويتقدم بخالص التعازي للشعب الفلسطيني الشقيق".

كما يؤكد مجلس نقابة المهن التمثيلية، تأييده الكامل لحق الشعب الفلسطيني للدفاع عن أرضه، shoppingmode ويوجه نداء للمجتمع الدولى بتحمل مسؤولياته ضد جرائم قوات الاحتلال وانتهاكاتها للقانون الدولى والقرارات الشرعية الدولية وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، عاشت فلسطين وعاش الشعب الفلسطيني.

من ناحية أخرى كشف الفنان أحمد سلامة خلال لقاء متلفز له من خلال البرنامج الصباحي عبر قناة العربية" صباح العربية"، عن الأعمال التي ستقوم بها نقابة المهن التمثيلية، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال أحمد سلامة، إن النقابة تملك منظومة تأمين صحي على أعلى مستوى، وأن النقابة برئاسة الفنان أشرف زكي، لا تقف مكتوفة الأيدي أمام أي حالة، مشيرا إلى أن النقابة سوف تقوم بفتح دارا للمسنين خلال الفترة المقبلة يكون خاصا بأعضائها.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات