رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأولي علي الثانوية للمكفوفين : حققت حلم والدي وحلمي أن أصبح مثل طه حسين

البحيرة

قالت ناريمان أحمد صالح فراج، الأولي علي الثانوية العامة للمكفوفين، في تصريحات لبلدنا اليوم، أنها علمت بناجحها وتفوقها، عندما أتي اخيها الاصغر وأيقظها من النوم، ليخبرها انها حصلت علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين، وفي البداية لم أصدق وشعرت أن ذلك حلم كبير اعيشه، ولفتت انها كانت تأمل ذلك النجاح حتي تحقق حلم والدها الذي توفي منذ اربع اعوام، ولكن الخوف كان يتملكها من عدم تحقيق حلم والدها.

وأشارت، ابنة مركز كفر الدوار بالبحيرة، الي انها كانت تواجه صعوبات في البداية كنت لا اعتمد علي الدروس الخصوصية نهائيا، واتعود على نمط مذاكرة معين، لكن في الثانوية العامة الوضع صار مختلفا، وكان مستواي ليس كبيراً بالقدر الكافي، لكن مع مع المحاولة والاستمرار والعزيمة، أصبحت اتعود علي النظام الجديد للثانوية، وجعل ذلك مستواي يرتفع جدا، وذلك بفضل التشجيع الكبير الذي كنت القاه المعلمين بالمدرسة.

وأضافت، أن مثلها الأعلي عميد الأدب العربي "الدكتور طه حسين" وتحلم أن تكون مؤلفة، ولديا العديد من المؤلفات التي كتبتها وتتمني أن تصل للنور.

ووجهت ناريمان، رسالة للطلاب المقبلين علي الثانوية العامة، قائله: اسعوا واجتهدوا للوصول لحلمك، مفيش حاجه فالدنيا اسمها احباط او عدم فهم، كل شخص لديه قدرة خاصة بداخلة يمكن أن يخرجها في أي لحظة.

وحصلت الطالبة ناريمان أحمد صالح فرج، إبنة مركز كفرالدوار بمحافظة البحيرة، علي المركز الأول في نتيجة الثانوية العامة للمكفوفين بمجموع 399.5 درجة بمدرسة النور الثانوية للبنات بمحرم بك بالإسكندية.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات