رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

كنت وردة مفتحة قبل الجواز.. رد صادم من أيتن عامر عن علاقتها بزوجها

ايتن عامر

قامت الفنانة ايتن عامر أثناء استضافتها في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة؛ بالكشف عن أسرار حياتها الزوجية .

وقالت ايتن عامر : "كنت وردة مفتحة قبل الجواز، أقوم من النوم براحتي أطبخ براحتي، أعمل أي نوع أكل، محدش يطلب مني نوع معين".

تابعت ايتن عامر :"إنما عز كل يوم إجازة من الشغل لازم ياكل في البيت، أنا بقى عندي شغل أو غسيل هو ملوش دعوة، وممكن أقعد 4 ساعات أعمله طبخة".

ظهر عز العرب؛ طليق الفنانة ايتن عامر في أحدث ظهور له أثناء تصوير أحد الافلام في تركيا، بدون دبلة في يده على غير المعتاد ؛ ليؤكد بذلك اخبار طلاقه من ايتن عامر .

على الرغم من طلاقهما إلا أن مدير التصوير عز العرب لا زال لم يغير حالته الاجتماعية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويظهر في الحساب الخاص به على الفيس بوك كلمة " متزوج " حيث لم يغيرها حتي الآن .

نشرت الفنانة إيتن عامر عبر ستوري صفحتها على إنستجرام صورة لخبر طلاق دان بالزرين بعد ايام من زواجه وعلقت عليها إيتن بايموجي ساخر ؛ وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيد لخبر طلاقها وان الطلاق أصبح منتشرا .

طلاق أيتن عامر وزوجها:

تم العلم من مصادر مقربة أنه تم الطلاق بين الفنانة آيتن عامر، وزوجها مدير التصوير عز العرب بشكل رسمي.

وأضافت المصادر إنه تم الطلاق لدى محام شهير في المنيل.

ولم تكن أيتن أعلنت رسميا طلاقها مما جعل الجمهور يتكهن من نفسه عن أسباب الطلاق وتوقع البعض أن أغنية توتا فروتا التي طرحتها آيتن مؤخرا هي السبب خاصة أن كلماتها جريئة عن المعتاد بالنسبة ل"آيتن" وتقول في مقطع منها": أنا مزة وأوزة، أهزك هزة، عينيا بريئة ومستفزة".

وتجاهلت الفنانة آيتن عامر أخبار نفصالها عن زوجها محمد عز العرب.

ونشرت عبر حسابها على إنستجرام فيديو لها من كواليس أحدث اعمالها الغنائية توتا فروتا.

آيتن كانت حريصة على أن تتحدث عن زوجها في البرامج التلفزيونية وقالت يحاول بكل الطرق عمل الأشياء التى تسعدها، موضحة أنها قبل أن تتحدث عن الأشياء التى ترفضها يقوم بتنفيذها من نظرات العين.

وأضافت الفنانة آيتن عامر، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن زوجها يحاول بكل الطرق الإقلاع عن التدخين لآنها لا تحب التدخين، ولفتت إلى أنها تحب زوجها، وهو الآخر يحبها.

آيتن عامر وزوجها

قالت الفنانة آيتن عامر، إن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، طلب منها أن تطبخ له الأكل الصعيدي؛ موضحة أن بعض الاكلات كانت لا تعرفها وكانت تتصل بزوجة صديقه لتشرح لها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج «رمضان أحلى» المذاع على قناة صدى البلد، أنها وهي صغيرة كانت تقوم بإعداد الحلويات أو أكلات بسيطة منوهة أنها عندما تزوجت وجدت محمد عز العرب يقدم لها «منيوهات لأكلات صعيدية غريبة».

وكشفت آيتن، أن زوجها يعشق أكل المكرونة البشاميل، والملوخية، والأرز المعمر، والكيك، وكفتة الأرز، وكباب الحلة

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات