نشرة الفن.. يوسف شعبان في "سيف الله" ورانيا يوسف تعلن عن مفاجأة لجمهورها

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 04:28 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

رسميًا.. يوسف شعبان ينضم إلى مسلسل "سيف الله"

يعود الفنان الكبير يوسف شعبان ، للفن مرة أخرى من خلال مشاركته في مسلسل " سيف الله" " عن قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد ، حيث تعاقد رسميا مع الشركة المنتجة للمسلسل شركة سينرجي .

من جانبه، أعرب "شعبان" عن سعادته بالتواجد في هذا العمل الضخم، معتبرا إياه بمثابة إعادة إحياء للدراما الدينية والتاريخية من جديد، لكن بمنظور مختلف ومواكب للعصر الحالي.

تابع أنه أعجب بقوة النص الدرامي للمسلسل، الذي كتبه إسلام حافظ، مستندًا على كتاب "عبقرية خالد" للمفكر والأديب عباس محمود العقاد، مشيرًا إلى أنه لاحظ الدقة التاريخية والاعتماد على مصادر موثوقة منذ قراءته للحلقة الأولى، كما أن خبرته في المسلسلات الدينية والتاريخية تجعله يستطيع الحكم على جودة تنفيذ العمل.

وعن تعامله مع المخرج رءوف عبد العزيز، أكد "شعبان" أنه في المقابلات الأولى شعر بأنه "رجل يفهم كويس في الإخراج" على حد تعبيره، ويستطيع التعامل مع أدواته بشكل جيد ويدير العمل من جميع جوانبه، مؤكدا أن العمل سيكون نقلة كبيرة في الدراما التاريخية وسيعيد الجمهور لها من جديد.

بعد أزمته مع "الموسيقيين".. حمو بيكا يستغيث برئيس الجمهورية

تعاونت دولة الأردن مع نقابة الموسيقين بمصر مؤخراً، وقامت بإلغاء حفلات مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الأمر الذي جعل بيكا يوجه رسالة لنقيب الموسيقيين ويستغيث برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وقام بنشر فيديو عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

وأكد حمو بيكا في الفيديو، أنه يريد أن يعرف سبب وقفه عن الغناء، ولماذا يطلق على غناء المهرجانات "فن هابط"، ووجه بيكا رسالة لنقيب الموسيقين وطلب منه أن يحكم بالعدل، وأن يقوم بوقف كل مطربي المهرجانات وليس هو فقط.

وتابع بيكا، أنه يريد فقط أن يعمل ويقدم فنه لجمهوره، متساءلاً هل إذ كان مايقدمه فن هابط سيصل لأكثر من 160 مليون مشاهد؟، وأنهى بيكا كلامه أنه قدم عدد من الحفلت في الخارج ولكنه يحب مصر ويريد أن يعمل بها.

رانيا يوسف تعلن عن مفاجأة جديدة لجمهورها

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن مسابقة لجمهورها منذ قليل، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

ونشرت رانيا يوسف صورة لها معلقة: "علشان بكون سعيدة وانتوا بتشاركوني نجاحي كان لازم أشاركوا السنة الجديدة بجوائز في مسابقه Rania’s Christmas givaway جاوبوا على السؤال واعرفروا شروط المسابقه علشان في أربع فائزين هختارهم وهيفوزوا ببوكس مليان هدايا "اسم شخصيه رانيا يوسف في مسلسل قدمته للأطفال"؟.

وتابعت رانيا يوسف: "شروط المسابقه جاوب علي السؤال في كومنت واعملوا فولو للبيدج ومنشن ثلاثه أصحابك عاوزهم يشاركوا في بوكس الهدايا الإعلان عن الجوائز هيكون يوم أول يوم في العام الجديد".

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف بدأت منذ أيام تصوير الجزء الثانى من مسلسل "الأنسة فرح"، فى استوديو المسلمى، حيث جمعت المشاهد التي جرى تصوريها مع الفنانة هبة عبد العزيز.

مسلسل "الأنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد كيلانى، وهبة عبد العزيز، وهدى مجد، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومحمد عمروسى، وإخراج أحمد الجندى، ويستكمل العمل المخرج وائل فرج.

أصالة تحيي حفلاً غنائيًا بالرياض.. غدًا

تستعد المطربة السورية أصالة نصري لإحياء حفل غنائي ضخم، غدا الخميس 26 ديسمبر، بقاعة 5 بأرض المعارض بمشرف بالرياض ، ويشاركها في الحفل المطرب الكويتي مطرف المطرف، وأعربت أصالة فور وصولها عن سعادتها بتواجدها في الكويت وأن تكون آخر حفلاتها لعام 2019 وسط محبة ولطف أهل الكويت، وأضافت أنها ستقدم مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة لترضي أذواق كل عشاقها هنا وعما تقوله لعامي 2019 و2020 قالت أقول لـ 2019: يالا باي، وأقول للسنة الجديد: هلو هلو.

يذكر أن أصالة أحيت مؤخرا حفلا غنائيا بالدرعية بالمملكة العربية السعودية ليلة الشاعر السعودي تركي التي حملت اسم "بعض من ذكريات تركي.. عنوان موسيقي" يسرد قصته في ليلة غنائية وشارك في هذه الليلة كل من المطربات أنغام، أسماء المنور، داليا مبارك، وأميمة طالب.

أدهم سليمان يطلق أغنية جديدة بمناسبة احتفالات رأس السنة

يستعد المطرب أدهم سليمان لطرح أغنية جديدة، بمناسبة احتفالات رأس السنة تحمل اسم "سنة جديدة"، حيث من المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القلية القادمة، على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب".

"سنة جديدة" من كلمات هبة علي، وألحان أحمد خالد، وتوزيع وهندسة صوت جورج يعقوب .

بينما طرح أدهم مؤخرًا أغنية "صورة معكوسة" والتي كسرت حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يذكر أن أدهم سليمان قدم مجموعة من الأغنيات منها "ياسمرا، إسمى، أنا التايه، مش ندمان، يا عطرى" و غيرهم .