بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون بـ"ديربي الميرسيسايد"؟

الاحد 05 يناير 2020 | 02:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان، المباراة الهامة والمثيرة والممتعة بين فريقي ليفربول وإيفرتون "ديربي الميرسيسايد"، والمقرر لها في تمام الساعة السادسة ودقيقة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعد لقاء الليلة بين ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، وجاره اللدود إيفرتون، ناري ومثير للغاية، خاصة وأن الفريقين قريبًا جدًا من بعضهما البعض لذلك يسمي "ديربي الميرسيسايد".

وتستعرض "بلدنا اليوم" أرقام النجم المصري محمد صلاح أمام إيفرتون

* لعب محمد صلاح 3 مباريات مع ليفربول أمام إيفرتون، منذ انضمامه قادمًا من نادي روما الإيطالي عام 2017، نجح في الفوز في مباراة واحدة، وتعادل مرتين، ولم يتعرض لأي هزيمة.

* استطاع النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف واحد فقط، خلال المباريات الثلاثة التي خاضها أمام إيفرتون ولم يصنع أي هدف.

1- مباراة الدور الأول من موسم 2017/2018، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل صلاح هدف ليفربول الوحيد في المباراة بتسديدة رائعة، ولعب صلاح المباراة بشكل أساسي، وخرج في الدقيقة 67.

2- المباراة الثانية لمحمد صلاح في "ديربي الميرسيسايد"، في الدور الأول من الموسم الماضي 2018/2019، وشارك 75 دقيقة، والتي انتهت بفوز ليفربول بهدف قاتل في الثانية الأخيرة سجله البلجيكي أوريجي.

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي وإف سي مصر بالدوري الممتاز

3- المباراة الثالثة في الدور الثاني من الموسم الماضي 2018\2019، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهدت مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، والتي انتهت بفوز ليفربول الكبير 5/ 2، لكن النجم المصري لم يشارك في المباراة، وظل على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضا