مجلس مدينة "الحمام" يشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات

الاحد 19 يناير 2020 | 10:20 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

قام مجلس مدينة الحمام برئاسة المهندس مسعد عبد الهادي الشحات، بإزالة عدد من الإشغالات بالمدينة في إطار القضاء على العشوائيات والحفاظ على المظهر الحضاري وتيسير حركة المرور وتوسعة الشارع وإعادة الشكل الجمالي للمدينة مع استمرار الحملات لإعادة الانضباط لشوارع المدينة.

تم إزالة الأشغالات الكائنة بمنطقه مصنع العلف وهي عبارة عن أكشاك بدون ترخيص وليس لها أي نشاط وتمثل عائق للشارع ،كما تم تركيب كشافات جديده وتصليح عدد آخر لإنارة بشارع مصنع العلف.

كما قام رجال الوحدة المحليه بإزالة الإشغالات الكائنة بمنطقة عمارات الأولى بالرعاية وذلك للعمل على فتح الطريق وتهذيب المنطقة.

وناشد رئيس المركز الأهالى بعدم وضع إشغالات تعوق الطريق ، كذلك قيام منطقه حفر الباطن بإصلاح وصلات الصرف الصحي وذلك حفاظا علي المنطقه والصحة العامة ، مع العمل خلال الأيام المقبلة داخل سوق الباعه الجائلين وعمل صرف مستديم لمياه الأمطار وردم السوق و ازاله آثار الشتاء .

وأشار إلى أن هذا الحملة تأتي ضمن مجموعة من الحملات بهدف توسعة الشارع وإعادة الشكل الجمالي للمدينه مع إستمرار الحملات لإعادة الانضباط للشارع وتنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لرؤساء المدن باستمرار العمل للحفاظ على الشكل الحضارى ومنع أى إشغالات وإعادة الأنضباط لشوارع ومدن المحافظة ، موجها الشكر للأهالي الحمام علي تعاونهم مع الوحده المحليه بإزالة الإشغالات والمشاركة في النظافة العامة للمدينة.

اقرأ أيضا