تسليم 18 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بسمسطا جنوب بني سويف

الجمعة 24 يناير 2020 | 12:58 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

وجه الدكتور، محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بتسليط الضوء على المشروعات القومية طوال فترة تنفيذها، والتركيز على الزيارات الميدانية لموقع تنفيذ المشروعات وإبرازها والمتابعة والتواصل المستمر مع المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات، والارتقاء بجودة الخدمات اليومية المقدمة، والتي تمس المواطنين والعمل على أن يشعر المواطنين بمردود الخدمة.

في هذا الصدد، تابع ناصر سيف النصر، رئيس مركز ومدينة سمسطا، جنوب غرب بني سويف، المشروعات الجاري العمل بها، منها: وحدة مرور سمسطا للوقوف على سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بها، في حضور مندوب من مكتب محافظ بني سويف، لمشاركة لجنة متابعة العمل بوحدة المرور وحضور جهاز الإشراف بمديرية الاسكان ومقاول العملية، حيث تم تنفيذ أبراج المراقبة ومبنى التراخيص والموقع العام وتوصيل المرافق، وبالتنسيق مع شركة الاتصالات، جاري الانتهاء من تركيب خط التليفون.

في سياق متصل، تفقد رئيس مركز ومدينة سمسطا، خطة الرصف، والتشديد، على سرعة الانتهاء من طريق الدومانية لخدمة وحدة مرور سمسطا، محطة رفع صرف صحي المحمودية، نادي مدينة سمسطا، حمام السباحة، وهذا الطريق يربط مدينة سمسطا بقرية المحمودية.

بينما أعلن ناصر سيف النصر، الانتهاء من رصف طريق المزارع، كما تم الانتهاء من إنشاء وتشغيل بيارات تجفيف المياه الجوفية بعزبتي معوض والأزهري بمدينة سمسطا، بالإضافة إلى الانتهاء من توسعة طريق الشيخ عابد – سمسطا بعمل التغطية اللازمة لتوسعة الطريق.

وفي سياق التواصل المستمر مع المواطنين والارتقاء بجودة الخدمات، سلمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، عدد 18 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بالقرعة العلنية، وذلك بمركز شباب مدينة سمسطا.

في إطار المتابعة المستمرة لضبط الأسواق، وجهت الوحدة المحلية، حملة تموينية على مخابز بقرية دشطوط، بالتنسيق من إدارة تموين سمسطا لضبط تصنيع رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات.

على جانب آخر، تم توريد 114 طن قمامة لمصنع التدوير بالظهير الصحراوي الغربي، من ناتج نظافة الشوارع والجمع من المنازل ورفع القمامة من الحاويات الثابتة، بدائرة المركز.

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا بصيانة 61 كشاف إنارة بشوارع المدينة، فضلاً عن متابعة أعمال توصيل الغاز الطبيعي بمدينة سمسطا والتنسيق مع منفذ العملية لسرعة رد الشئ لأصله ومتابعة اعمال النظافة بالقرى.

وفي سياق المتابعه لمشروع النظافه بقرى المركز، تم توريد 13طن، لمصنع التدوير، ورفع 9 طن مخلفات صلبه من قريه دشطوط وتوابعها، وصيانة 27 كشاف وتركيب 47 لمبه موفره بقريه الريغه، تسوية وتمهيد طريق بني مؤمنة، باستخدام لودر الوحده (6)، تحرير محضري بيئه، 15 إنذار، محضر إشغالات و6 رخص إعلانات بعد المعاينات اللازمة وسداد الرسوم المقررة، علاوة على متابعة أعمال النظافة بقرية الشنطور ونقل وتوريد 11 طن قمامة و14 طن مواد صلبة ونقلها إلى مصنع القمامة بسمسطا، صيانة 35 عامود كهرباء وتركيب 15 لمبة كهرباء بقرية قفطان الغربية وتوجيه 4 انذارات، لإزالة آشغال الطريق العام بقرية الشنطور.

جانب من مشروعات سمسطا جنوب بني سويف

جانب من مشروعات سمسطا جنوب بني سويف

اقرأ أيضا