بالصور.. صفاء أبو السعود في ظهور نادر لها برفقة زوجها

الجمعة 07 فبراير 2020 | 10:23 صباحاً
كتب : آية محمود

انتشرت صورة للفنانة صفاء أبو السعود، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تجمعها بزوجها الشيخ صالح كامل في ظهور نادر لهما سويًا، بعد غياب سنوات.

والتقطت عدسات المصورين، الصورة لـ صفاء أبو السعود من عرض مسرحية "سيرة حب" في مسرح البالون بالعجوزة مع زوجها.

تداول صورة لـ صفاء أبو السعود في ظهور نادر لها بعد اعتزالها الفن منذ سنوات

و مازال الجمهور يستمع بأغنية "يا صحابي وصحباتي"، لـ صفاء أبو السعود على الرغم من إنتاجها مئات الأغاني خلال السنوات الماضية، لكن تبقى هذه الأغنية في صدارة الأعمال التي ارتبطت بوجدان الجميع صغارًا وكبارًا.

وتعد أغنية "العيد فرحة أجمل فرحة" من ضمن أشهر الأغاني التي قدمتها، ولاشك أن فناني الزمن الحالي قاموا بتقديم أغاني للعيد ولكن لم تحظ بنفس شهرة أغاني الزمن الجميل.

ومن ضمن أجمل أغاني الفنانة صفاء أبو السعود "خشب في خشب"، لـ«بينوكيو» الطفل الخشبي، وأدتها على المسرح مع فتى طويل الأنف، على طريقه بينوكيو، وكانت ضمن أغاني ألبومها «ألوان».

جدير بالذكر أن صفاء أبو السعود ولدت عام 1950، بمدينة المنصورة، وبدأت ممثلة في الإذاعة في برنامج "بابا شارو"، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ أواخر فترة ستينيات وبداية السبعينيات القرن العشرين، ثم انتقلت للمسرح وقدمت مع ثلاثي أضواء المسرح «موسيقى في الحي الشرقي، القاهرة في ألف عام، الحرافيش، إنت اللي قتلت عليوة»، ظهرت لأول مرة في السينما مع المخرج حسن الإمام، من خلال فيلم «هي والرجال» عام 1965.

ومن أهم أفلامها «بمبة كشر، المتعة والعذاب، شياطين إلى الأبد، هي والرجال، هو والنساء، إلا يا حبيبي، أوهام الحب»، ومن أشهر أعمالها في الدراما التلفزيونية: «إلا دمعة حزن، النهر والتماسيح، ملكة من الجنوب، غوايش، الخيزران، هي والمستحيل، برج الحظ».

Image result for صفاء ابو السعود