قبل عيد الحب.. 3 أبراج سر "النكد" في الفالنتين

الاثنين 10 فبراير 2020 | 01:32 مساءً
كتب : سارة محمود

يحتفل المصريون يوم الجمعة المقبل، الموافق 14 فبراير من الشهر الجاري بـ"عيد الحب"، وعلى الجانب الآخر تلعب الأبراج دور كبير ومهم في حياة كل إنسان، ففي الوقت الذي تحتفل الأبراج بعيد الحب، هناك آخرون يميلون إلى "النكد" أو يحبون الدراما.

وقد يصل الأمر إلى افتعال المشاكل وتخريب كل شيء قبل مجئ عيد الحب؛ لعدم اهداء محبوبته ببعض من الهدايا التذكارية والاحتفال بتلك المناسبة، وهنا يتردد السؤال، ما هي أكثر الأبراج حبًا للنكد في هذا اليوم؟.

العذراء

يأتي أصحاب برج العذراء في مقدمة الأبراج المزاجية، التي تكره بشكل كبير الماديات، وعليه فإن عيد الحب يعبر عن الإكتراث والتفكير العميق، وبالرغم من ذلك إلا أنه يهتم بشكل كبير بالتفاصيل.

الجدي

من أكثر الأبراج تحفظًا ولعله واحد من الأبراج الأقل رومانسية، كما أنه لايحب الإعلان العلني عن الحب ولا حتى المظاهر التي تترافق مع عيد الحب لكونها علنية أكثر مما يمكنه الاحتمال، ولذلك فهو يفضل عدم الإحتفال على الإطلاق.

الدلو

برج يتسم بالاستقلال ولذلك فمن الصعب توقع تصرفاته على الإطلاق، وبالرغم من أنه يحب أن يتم إغراقه في الحب لكن يفضل ألا يقوم بالمثل أو على الأقل التعبير عن حبه.

ويفضل الدلو هو أن يتم مفاجاته، وبما أنه من أكثر الأبراج المتمردة والغير تقليدية فهو يرفض تمامًا العشاء الرومانسي في تلك المناسبات.

اقرأ أيضا