بالصور.. ظهور نادر لزوجة أمير كرارة في عيد زواجهما

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 01:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أمير كرارة جمهوره، بصور جديدة لزوجته في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال خاصية الأستوري بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهر الفنان أمير كرارة وزوجته بإطلالة رومانسية وذلك أثناء احتفاله بعيد زواجهما العاشر.

الفنان أمير كرارة يصور حاليا مسلسلة الجديد "الاختيار"، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2020 .

وتدور أحداث مسلسل "الاختيار" حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

يعد مسلسل "الاختيار" هو التعاون الرابع للمؤلف باهر دويدار مع المخرج بيتر ميمي، بعدما قدما سويا الأجزاء الثلاثة من مسلسل "كلبش" الذي قام ببطولة أمير كرارة وحقق نجاحا كبيرا.

أمير كرارة وزوجة الشهيد المنسي

في حوار مع فضائية "dmc" ، قال أمير كرارة إنه التقى قبل بدء التصوير وعلى مدى شهرين بمسؤولين من القوات المسلحة، كما التقى أصدقاء الشهيد المنسي وزوجته، التي أطلعته على تفاصيل من حياته، وطريقة تعامله داخل المنزل مع أولاده والمحيطين به، وأي نوع من الطعام والشراب كان يحب، وكانت المفاجأة بالنسبة له أن نصف ما عرفه عن الشهيد أحمد المنسي كان مشتركا بينهما، وهو ما أيده أصدقاء الشهيد من الضباط.

وأضاف أمير كرارة أن أصدقاء الشهيد المنسي أطلعوه على تفاصيل مسيرته، منذ أن تقدموا للالتحاق بالكلية الحربية وحتى توجههم إلى سيناء، بهدف مساعدته على التعايش مع الحالة، كما أن الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة حاضرة في صناعة المسلسل، للتأكد من خروج العمل بأفضل صورة.