فيديو غامض لمحمد رمضان داخل غرفة العمليات.. هل يسخر من الطيار الموقوف؟

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 02:15 مساءً
كتب : آية محمود

عاد من جديد الفنان محمد رمضان ليثير الجدل بين جمهوره ومتابعيه، ومنذ دخوله عالم الفن وحتى الآن، يثير الجدل باستمرار سواء بتصريحاته أو أعماله أو حتى تصرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد رمضان فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر فيه داخل غرفة عمليات وبطنه مكشوفة وبها آثار خياطة عقب عملية جراحة، إلا إنه عندما وصلت الكاميرا إلى وجهه، فتح عينيه مداعبا الكاميرا.

وفي الحقيقة الفيديو لم يتبين إن كان حقيقيا عقب خضوعه لعملية جراحية، أم مجرد مزحة أم مقطع قصير من عمل فني جديد له، لذلك تساءل الجمهور في التعليقات عن حقيقة ما حدث، وعلق على الفيديو كاتبًا :"الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة".

الدكتور اللي صورني وقفوا عن العمل مدى الحياة A post shared by Mohamed Ramadan ⚡️ (@mohamedramadanws) on Feb 12, 2020 at 3:25am PST

وكان كشف محمد رمضان مفأجاة قوية في الأزمة الخاصة بتسببه في إيقاف الطيار أشرف أبواليسر مدى الحياة عن الطيران، بسبب واقعة التصوير داخل كابينة الطائرة، قائلًا: "الكابتن أشرف أرسل المحامي الخاص به، وجلس مع المحاسب الخاص بي، وقدم له حسبة خاصة به تشمل أنه باقي له 3 سنوات للخروج على المعاش، وبعض المستحقات الأخرى، والمبلغ النهائي الذي يريده هو 9.5 مليون جنيه كتعويض".

وتابع رمضان عبر صفحته الشخصية عبر فيس بوك، موجهًا رسالة للجمهور: "أنا سايب الحكم للي بيعلقوا واللي بيقولوا رمضان تخلى عن الرجل، لو شايفين أن اللي طلبوا ده يرضي ربنا، أنا أعمله مفيش أي مشاكل".

وأشار رمضان إلى أنه تحدث مع رئيس شركة طيران خاصة، تربطه علاقة صداقة قديمة به، من أجل إعادة الطيار أشرف أبواليسر للعمل مرة أخرى، وطالبه بإرسال السيرة الذاتية الخاصة به، ولكن الطيار أشرف رفض لأن رخصته مسحوبة.

وتابع: "أنا لم أترك الرجل، وقدمت كل الحلول اللي أقدر عليها".