رواد السوشيال ميديا يُهاجمون محمد رمضان بعد الفيديو الأخير

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 04:30 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف الفنان محمد رمضان عن أخر تتطورات، أزمتة الأخيرة مع الطيار، الذي تسبب في وقفه عن العمل بسبب فيديو نشرة من داخل الكابينة أثناء سير الطيارة.

فنشر محمد رمضان فيديو جديد له يوضح أخر التطورات في القضية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"،

وقالمحمد رمضان : "جمهوري الغالي شعب مصر العظيم، أخواتي وحبايبي، كل من تابع مشكلة الطيار أشرف أبو اليسر، أنا فعلا زي ما وعدته إني مش ها تخلي عنه وده حصل بالفعل، أول أمس بعت لصديق لي مدير شركة طيران، وحكيت له الموضوع، وقالي ابعت لي "السي في" بتاعه، وقال لي إن شاء الله خلال أسبوع يعود لمهنته، ولكن من خلال شركة أخرى".

وأضاف محمد رمضان: "وكلمت أيضا مدير شركة روتانا ليتواصل مع أشرف أبو اليسر ليبلغه، ولكن رد فعل قائد الطائرة إنه لم يرسل "السي في" لأن رخصته مسحوبة، وبالتالي مش هينفع يشتغل في أي مكان تاني".

وتابع محمد رمضان: "أرسلت مدير الحسابات الخاص بي، ليقابل المحامي الخاص بالكابتن أشرف وفي الحقيقة أبلغني المحاسب أنه باقي له 3 سنوات ونصف ويطلع معاش، وقال إنه محتاج 9 ونصف مليون جنيه".

واختتم رمضان حديثه قائلآ: "أنا طبعا سايب الحكم ليكم ولكل الناس اللي بتقول إني تخليت عنه، ولو أنتوا شايفين إن دا يرضي ربنا أنا هاعمل كدا ".

View this post on Instagram

"يرضيكم أدفع للطيار ٩ ونص مليون جنيه تعويض" #عرب_وود #محمد_رمضان A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Feb 11, 2020 at 10:06am PST

الجمهور يرد على محمد رمضان

ونال هذا الفيديو على غضب عدد كبير من متابعي محمد رمضان، ومطالبينة بدفع هذا المبلغ لم تسبب به في فصل القائد ،وعلق أحد متابيعه قائلا:" اه راضيين ذنبه أية الراجل يتمحي تاريخة ويطلع بالمنظر ده، علشان حضرتك تاخد صورة وتنزلها في أغنيتك وأنت أصلا مفهمة أنها صورة للذكرى علشان ابنك يشوفك.