"روحت اتجوز واحدة قالتلي عرفي".. أحمد فلوكس يثير الجدل

الاثنين 24 فبراير 2020 | 09:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثار الفنان أحمد فاروق فلوكس حالة من الجدل، مساء اليوم، من خلال عده منشورات له، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وكتب أحمد فلوكس في المنشور الأول: "روحت اتجوز واحدة بنت ناس ومن عيلة وبتوع ربنا وبتكلم بجد .. بقولها نتجوز قالتلي ماشي بس عرفي»، ليثير حالة كبيرة من الجدل بين أصدقاءه ومتابعيه.

وبعد دقائق، كتب فلوكس، منشور آخر، قال فيه: «قالتلك محترمة جدا وبنت عيلة وأصول .. ما بتشربش خمرة بس ما بتبتش في بيتها ولا يوم .. تعرف ربنا جدا .. وتعرف طوب الأرض».

واختتم أحمد فلوكس آخر منشور له : «هاقولكم على اسمها النهاردة بالليل علشان لازم تعرفوها على حقيقتها وقد ايه هي واطية وقذرة وقد ايه تربية الخدامين (عذرا للخدامين) مأثرة في أخلاقها .. غلاوية وكيادة وغيورة وفاكرة نفسها هيفاء وهبي».

وبعد حالة من الجدل قام الفنان أحمد فلوكس، بغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،

يذكر ان أخر أعمال الفنان أحمد فلوكس، فيلم "الممر"، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغنيات الشاعر أمير طعيمة، وتعدت إيراداته 75 مليون جنيه، بعد طرحه فى موسم عيد الفطر، والذى ترك أثرا بالغا فى نفوس مشاهديه لبث روح الوطنية لتحدثه عن قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف.

والفيلم من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، احمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، هند صبرى، شريف منير.

و بعد نجاح دور الفنان أحمد فلوكس، في فيلم "الممر"، أثار مشهد استشهاده رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأصبح مستخدمي السوشيال ميديا يقومون بنشر صور من تكريماته عن دوره فى الفيلم، ويعلقون على الصور بتعليقات كوميدية، وصارت هذه الصور تستخدم ك"كوميكسات ساخرة" بشكل كبير خلال الأيام الماضية.