بالصور.. يسرا اللوزي تفاجئ جمهورها بوزن زائد

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 11:12 صباحاً
كتب : دينا شفيق

حرصت الفنانة يسرا اللوزي على الحضور في العرض الخاص لفيلم "بعلم الوصول"، أمس الثلاثاء، وخلال العرض خطفت يسرا اللوزي الأنظار بسبب وزنها الزائد ، وظهور علامات الحمل عليها بشكل واضح، بالرغم من ارتداءها ملابس فضفاضة.

فيلم بعلم الوصول بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بسمة، وبسنت شوقي، ومحمد سرحان، ولبنى ونس، ورفل خليل وإخراج هشام صقر، تدور أحداث فيلم "بعلم الوصول" حول هالة التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، إذ تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها.

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزى تواصل حاليا تصويرمشاهدها الأخيرة في أحداث مسلسل "اطمنى" التى تشارك فى بطولته شخصية مستقلة لديها ضمير ومبادئ فى عملها ولم تمر بقصة حب قبل ذلك على عكس أصدقائها ويحدث لها شىء ضمن أحداث العمل يغيرحياتها تماما، وتدورأحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى، إذ أن المسلسل يتضمن 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسر الأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.

"اطمنى" من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية، وهو من نوعية المسلسل ذات الحلقات الطويلة التى تصل إلى 60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى، ويشارك فى بطولته كل من أحمد حاتم، يسرا اللوزى، أنوشكا، سامح الصريطى، أحمد فؤاد سليم، شيرين، ومن إخراج أحمد يسرى.

وأوشكت يسرا اللوزي على الانتهاء من تصوير مشاهدها الخاصة بفيلم "العنكبوت"، بطولة النجم أحمد السقا، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث يتبقى لها عدد مشاهد قليلة وتنتهى من التصوير نهائيا، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

علامات الحمل.. يسرا اللوزى تخطف الأنظار فى العرض الخاص لـ بعلم الوصول.. صور

علامات الحمل.. يسرا اللوزى تخطف الأنظار فى العرض الخاص لـ بعلم الوصول.. صور