"خنقها قبل ما يسترها".. القصة الكاملة لمقتل فتاة حلوان

الاحد 01 مارس 2020 | 01:07 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت منطقة مشروع إسكندرية، العقار رقم ٢٧، واقعة يندى لها الجبين، حيث تعرضت فتاة في العقد الثالث من عمرها، عُثر عليها جثة هامدة داخل إحدى الشقق السكنية بحلوان، واتضح أنها تعرضت لآثار خنق بقطعة قماش.. بلاغ تلقته شرطة النجدة بوقوع جريمة قتل على قرابة ألف متر من قسم حلوان.

ظهر شاب يدعى "م.ط"، داخل قسم حلوان، لتسليم نفسه،.. "شكيت في سلوكها وقتلتها وطلعت البيت خنقتها بالطرحة، ماتت في أيدي، وجيت أسلم نفسي".

مسرح الجريمة بمنطقة مشروع إسكندرية، العقار رقم ٢٧، والذي شهد جريمة من أبشع الجرائم حيث لقت فتاة ٢٣ عاما حتفها على يد شقيقها الذي يكبرها بثلاثة أعوام فقط، بسبب شكه في سلوكها على حد قوله.

قبل الحادث

ويروي أهالي المنطقة تفاصيل الواقعة: "الشاب "م.ط" كان محترم، شغال سواق على توك توك ومش بيظهر كتير في المنطقة، وما بيشربش مخدرات ولا الحاجات دي، بيروح يشتغل ويجي من فترة لفترة يشوف أخته عند عمه".

ويتابع أحد أهالي المنطقة، "محمد و دنيا" أبوهم ميت وأمهم مريضة وعمهم يتولى أمر دنيا وبيراعيها، وكان بيدور ليها على عريس عشان يسترها، لكن محمد أخوها خلص عليها"،

وأضاف "الفترة الأخيرة كان في خلافات كتير بين الإتنين وصوتهم كان بيعلى كتير، وآخر أسبوع كان في مشاكل كتير بسبب خروجها وأنها مش بتقوله هي راحت فين".

يوم الحادث

تقول إحدى جيران المجني عليها، "محمد جه ركن التوك توك وطلع البيت عادي جدًا، وبعدها مشي وبعد نص ساعة تقريبا ومسمعناش صوت صريخ أو أي حاجه، بعد كده الشرطة جت وكانت في كل مكان، وعرفنا إن محمد قتل أخته".

وكانت الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل مقتل فتاة عشرينية خنقا بمنطقة مشروع إسكندرية غرب حلوان، عندما تلقت بلاغ من زوجة عم المجنى عليها، أفاد بقيام "م.ط" ٢٦ سنة بقتل شقيقته "دنيا" ٢٣ سنة خنقا بسبب خلافات بينهم لشكه في سلوكها، وكشفت التحريات ان المجنى عليها سابق اتهامها في قضيتين ومقيمة مع عمها.

وأقر المتهم بعد تسليم نفسه بقتل شقيقته بسبب شكه في سلوكها، وقام بخنقها بواسطة إيشارب، وتحرر المحضر اللازم وقررت النيابة العامة حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت بدفن جثة الفتاة، بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

وجددت المحكمة المختصة حبس المتهم ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد لشقيقته المجنى عليها.

اقرأ أيضا