فيديو.. ماذا فعل شاكوش وعمر كمال بعد غناء محمد عساف "بنت الجيران"؟

الاحد 01 مارس 2020 | 03:48 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علق الفنان الفلسطيني محمد عساف على قرار منع أغاني المهرجانات في مصر مشيرا إلى أن الفن نوع من أنواع الإبداع حدوده السماء.

وأكد محمد عساف على هامش لقائه مع المراسل فراس حليمة من قناة "Aghani Aghani" ، أنه مع منع الأغاني التي تخدش الحياء وتتضمن ألفاظا غير لائقة مشيرا إلى أن انتقاء نوعية الكلمات مهمة للغاية.

ولفت عساف إلى أنه أحب أغنية "بنت الجيران" كثيرا واصفا إياها بالأغنية الجميلة التي تبعث البهجة عند سماعها وعلى هامش لقائه غنى عساف مقطعا منها.

ونشر عمر كمال عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، الفيديو الذي ظهر من خلاله محمد عساف وهو يغني مهرجان "بن الجيران" وكان يشاهده معه المطرب حسن شاكوش.

في تحدٍ جديد| حسن شاكوش يعلن موعد طرح "عود البطل".. فيديو

كشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال عن موعد طرح مهرجان "عود البطل" الذي سيطرحونه قريباً، رغم قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات ومطربيها من إحياء أي حفلات.

حيث أنهم روجوا للأغنية من خلال فيديو لها نشروه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وفي فيديو نشره عمر كمال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" كشف عن موعد طرح الأغنية وهو يوم الثلاثاء في تمام السادسة مساء، عبر قناة حسن شاكوش على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وخلال الفيديو ومن أجل تشويق الجمهور أكثر قاما بتشغيل الأغنية ليستمع الجمهور لأول جزء منها.

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر مؤخرا، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات بعدما لم تلتزم مجموعة كبيرة منهم بالاتفاقات والشروط التي وضعتها النقابة من أجل تقديم فن راق ومميز يليق باسم مصر.

اقرأ ايضاً|شغال أكثر من "الهضبة".. عمر كمال يكشف خريطة حفلات شهر مارس وأبريل "فيديو"