فيروس كورونا يفرق بين زوجين 14 يوما ..اقرأ التفاصيل

السبت 07 مارس 2020 | 11:31 مساءً
كتب : دينا سليمان

انتهت فترة الحجر الصحي لزوجين، استمرت لمدة 14 يوما على متن سفينة عقب الإشتباة بإصابتهم بفيروس كورونا.

حيث شهدت إحدى السفن في اليابان، وضع جون وميلاني هايرنغ في الحجر الصحي في وضع منعزل عن بعضهم البعض، وذلك على متن سفينة الرحلات Diamond Princess بسبب مخاوف من فيروس كورونا، في حين ذلك قد تم لم شمل الزوجين بعدها بأسبوعين.

الجدير بالذكر أن قبل بضعة أسابيع غادر "جون وميلاني منزلهم للسفر لقضاء عطلى "عيد الشكر" وفي يوم 4 من شهر مارس وصلوا اليابان.

وعقب وصولهم بدأ وضعهم في الحجر الصحي، على متن سفينة الرحلات Diamond Princess بسبب إصابة أحد الركاب بفيروس كورونا.

وقال جون هايرنغ بعد مرور 4 أو 5 أيام بدأت أشعر بالمرض، وفي البداية كان الأمر صعبا، كان عبارة عن حمى سيئة وصداع سيئ.

وأكمل "هايرنغ" ولكن بعد اليوم الأول غدت الحمى تأتي وتذهب عدة مرات، واستمريت على هذا الحال لمدة 4 أيام.

وعقب ذلك ذهب عني الغثيان، واستيقظت في الصباح بصحة جيدة، وعندها اتصلت ادارة السفينة وقالت أن جون سيتعين علية الذهاب للمستشفى، وتم فصلي عن ميلاني.

اقرأ ايضا...بالتفاصيل.. حقيقة وجود حالة مصابة بكورونا في الغربية

وقالت " ميلاني هايرنغ" كان الأمر سيئا لأنه بعد مغادرته يعني أننا قبلنا قبلة الوداع وتعانقنا، كما تعلمون، ثم اتصلت بالمكتب المسؤول وقلت، مهلا كيف يمكنني معرفة أين يذهب زوجي؟، فقالوا : حسنا نحن لا نعرف.

فتم نقل "جون" في سيارة اسعاف نقلته لمستشفى في اليابان، بينما تم عزل "ميلاني" في وقت لاحق في قاعدة ترافيس الجوية في كاليفورنيا.

وأوضح "جون هايرنغ" أنه وضع للتو على سرير المستشفى في الغرفة، ووضع رأسه على الوسادة، وأن الأمر كان مخيفا له بعض الشئ لأنه أصبح وحيدا، وكان يشعر بقلق أن يستمر هذا الأمر طويلا.

وقال "جون" أنه تم اجراء بعض الفحوصات علية بشكل يومي وكانت تأتي إيجابية، وهذا ما أفقد في ذلك الوقت أكثر من 11 كيلو جراما من وزنه.

وبعد خضوعه للعلاج، في أحد الأيام دخل الطبيب ونزع قفازة من يدة وقال وهو يصافحني بيده عارية، لقد تماثلت الشفاء وأصبحت نتيجة فحوصاتك سلبية وسوف تغادر المستشفى وتذهب للمنزل.

وبعد بعد 14 يوما عن زوجتي تقابلنا وتعانقنا وعادت حياتنا لطبيعتها من جديد.

اقرأ أيضا