للمصريين المقيمين بالسعودية.. تعرف على صلاحية الإقامة خلال منصة أبشر

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 02:08 مساءً
كتب : سارة محمود

الكثير من المصريين الذين وصل عددهم لـ3 ملايين مصري يسعون إلى دخول أراضي المملكة العربية السعودية عن طريق الحصول على "تأشيرة دخول" سواء كان للسياحة أو للتجارة أو للإقامة فى أحيان أخرى، خاصة وأن المملكة تجذب عددًا كبيرًا من العمالة في الشرق الأوسط، ليس فقط ذلك وإنما تحتل المركز الرابع علي مستوي أنحاء العالم في جذب العماله إليها.

ونظرًا لتزاحم المواطنين على المعامل المركزية خلال الساعات القليلة الماضية للحصول على تحليل فيروس كورونا المُستجد والذي حصد أرواح الآلاف من المواطنين بمختلف دول العالم، تستعرض "بلدنا اليوم" بعض المعلومات عن كيفية معرفة صلاحية الإقامة وكيفية القيام بتجديدها مرة أخرى من خلال منصة ابشر الإلكترونية.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة للوافدين عبر منصة أبشر

ويمكنك الدخول علي موقع أبشر للجوزات من أجل الاستعلام عن صلاحية الإقامة وموعد تجديدها وما هي الإجرءات المطلوبة من أجل القيام بتجديدها لنري أن المملكة العربية السعودية قد أوضحت أنه يجب علي جميع المواطنين الوافدين إلي المملكة العربية السعودية الدخول علي موقع أبشر الإلكتروني من أجل الإستعلام عن صلاحية إقامتهم وذلك عبر خطوات سهلة وبسيطة من خلال الضغط على هنــــــــــــــا، ليمكنك القيام بها بكل سهلة حيث أن هذا الموقع وفر كثيرًا علي الوافدين من القوت والجهد المهدر في الطوابير أثناء الإستعلام عن صلاحية إقامة وافد.

خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية للوافدين عبر رابط بوابة أبشر

يمكنك إتباع عدة خطوات من أجل الإستعلام عن صلاحية الإقامة السعودية لجميع الوافدين من خلال رابط بوابة أبشر الإلكترونية من خلال الضغط من هنــــــــــــا.

ومنها أولًا قم بالدخول عبر رابط موقع بوابة أبشر الإلكترونية وأضغط علي رابط الإستعلام.

ثانيًأ قم بالإستعلام عن صلاحية إقامة وافد برقم الإقامة.

ثالثًأ قم بإدخال رمز التحقق رابعًا سوف تظهر لك كافة البيانات بشكل تفصيلي وسوف تظهر لك بيانات غرامة عددم تجديد إقامة الوافد الذي يتم تجديدها بشكل دائم .

اقرأ أيضا