هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها برقصة على "بنت الجيران" (فيديو)

الثلاثاء 10 مارس 2020 | 07:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

احتفلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، بعيد ميلادها وسط زفه ورقص على أنغام أغنية بنت الجيران ،لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، وذلك داخل تصوير لوكيشن مسلسلها الجديد "أسود فاتح ".

وشارك مطربي المهرجانا عمر كمال، جمهوره بفيديو المطربة هيفاء وهبي، وهى ترقص على أغنيتهما الشهيرة بنت الجيران، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عمر كمال على الفيديو قائلا:" لما بنت الجيران الحقيقة تغنى لنفسها".

لما بنت الجيران الحقيقة تغنى لنفسها 😍💃🏼 A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on Mar 9, 2020 at 5:21pm PDT

ومسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي وشريف سلامة وأحمد فهمي ‏ومحمد فراج، وهو من تأليف كل من أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل ‏‎، وتدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري‎، ويعد التعاون الأول الذي يجمع بين شركة "صباح أخوان" وهيفاء وهبي.

وتنتظر الفنانة هيفاء وهبى عرض فيلمها الجديد "أشباح أوروبا"، والذى يشاركها البطولة فيه أحمد الفيشاوى.

يعد العمل هو التعاون الأول الذي يجمع بين شركة "صباح أخوان" وهيفاء وهبي، ويشاركها البطولة شريف سلامة وأحمد فهمي ‏ومحمد فراج، وهو من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل‏‎.‎

رقصة #هيفاء_وهبي في احتفالها بعيد ميلادها A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Mar 9, 2020 at 1:56pm PDT

على جانب آخر، تستعد هيفاء وهبي لبدء تصوير مشاهدها بفيلم "عقدة الخواجة" الذي تعاقدت عليه مؤخرًا لتعود من خلاله إلى السينما بعد غياب طويل.

وبدأت هيفاء وهبي التحضير لهذا العمل الذي تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي وعدد آخر من النجوم.