مفاجأة.. حسن شاكوش ومحمد رمضان في أغنية جديدة

الاثنين 16 مارس 2020 | 01:34 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له برفقة محمد رمضان من داخل كواليس مسلسله الجديد "البرنس"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق حسن شاكوش على الفيديو قائلا: "انتظرونا في أقوى أغنية في مسلسل البرنس إن شاء الله تعجبكم معا العالمي محمد رمضان أغنية شارع أيامي خلال أيام".

View this post on Instagram

انتظرونا في اقوي اغنية في مسلسل البرنس ان شاء الله تعجبكم معا العالمي محمد رمضان #اغنية شارع ايامي خلال ايام @mohamedramadanws A post shared by حسن شاكوش (@hassan.shakosh) on Mar 16, 2020 at 3:00am PDT

وطرح مطربو المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا أغنية جديدة بعنوان "مع السلامة يا بابا "،وذلك من خلال القناة الرسمية للمطرب حمو بيكا بموقع الفيديوهات الشهير "يوتبوب".

مهرجان "مع السلامة يا بابا" غناء حسن شاكوش وحمو بيكا وفيلو وقدورة، وتوزيع فيجو الدخلاوي، وكلمات إسلام المصري، وجرافيك ومونتاج حمو الرايق.

يذكر ان مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال أثارا حالة من الجدل الأيام القليلة الماضية وذلك بعد حذف الأغنية التي طرحاها مؤخراً وكانت تحمل اسم "عود البطل"، حيث أنها تصدرت تريند اليوتيوب في العديد من الدول العربية، وحققت "6" مليون مشاهدة بعد طرحها بـ"24" ساعة فقط على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قبل أن يتم حذفها بدون أي أسباب.

وطرح مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش اغنية عود البطل من جديد، بعد أن قام بحذف مهرجان "خطفتيني"، الذي تسبب في حذف مهرجان عود البطل في المرة الأولى، وتخطى مهرجان عود البطل حاجز الـ"300" ألف مشاهدة بعد نشره بساعة تقريباً.