محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين ببنها

السبت 21 مارس 2020 | 02:24 مساءً
كتب : محمد ضوه

قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، حملة لإزالة الإشغالات، والباعة الجائلين، وتفقد الحالة المرورية، والنظافة، والتنبيه على المحلات التجارية بضرورة الالتزام بتعليمات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا.

وقاد المحافظ، حملة لإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية، والباعة الجائلين، بعدد من المناطق بمدينة بنها، من بينها منطقه الرياح التوفيقي، وعزبة السوق، والحرس الوطني، وميدان سعد زغلول.

وجرى خلال الحملة إزالة العديد من الإشغالات والباعه الجائلين، بهدف إعادة الانضباط، والقضاء على التعديات بحرم الطريق العام، بالإضافة للمتابعة المستمرة لحالة الشوارع بمدينة بنها، والتواصل الدائم مع المواطنين.

ومن جانبه كلف المحافظ، أجهزة مجلس مدينة بنها، بالإعداد لحملة مكبرة لإزالة تراكمات الأتربة، ونواتج التطهير على الرياح التوفيقي، خاصة بمنطقة عزبة السوق، ومنطقة الحرس الوطني، والتنسيق مع إدارة المرور لحملة على المواقف العشوائية بالمنطقة، والتأكد من الالتزام بالأماكن المخصصة.

كما وجه المحافظ أيضا، ببحث توفير قطعة أرض مناسبة لإقامة سوق حضاري للباعة الجائلين بمدينة بنها، يضم كافة الباعة، ويكون قريب من الكتلة السكنية للتيسير علي المواطنين.

ووجه المحافظ أيضا، بالتنسيق مع شرطة الكهرباء وشركة الكهرباء، لشن حملة للتفتيش على الوصلات الكهربائية العشوائية وغير الرخصة، والتنبيه بعدم إصدار إيصالات ممارسة لأي بائع غير حاصل على ترخيص بالنشاط.

اقرأ أيضا