القصة الكاملة لحريق لوكيشن مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف

الاحد 22 مارس 2020 | 12:52 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض لوكيشن مسلسل "النهاية" الذي يقدم بطولته الفنان يوسف الشريف لحريق هائل، التهم ديكور التصوير وبعض الكاميرات المستوردة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

وأكد مصدر خاص من الفنيين داخل فريق العمل، أن النيران لم تصب أحد من الفنانين أو العاملين بصناعة الدراما، هي فقط التهمت ديكور التصوير، وسهل تعويض هذا الأمر، مشيراً أن جميع العاملين استطاعوا النجاة من هذا الحادث دون أى خسائر، ومن المقرر استئناف التصوير الأيام المقبلة بعد تعديل البلاتوه وصيانته من جديد، واستكمال المشاهد الخاصة بالديكور.

من ناحية أخرى قال الفنان أحمد وفيق، إنه قام بتصوير أحد مشاهده بمسلسل "النهاية" قبل حدوث التفجير الذي تسبب في حريق هائل داخل بلاتوه التصوير، مشيرا إلى أنه كان من المقرر أن يقوم بتصوير هذا المشهد بعد مشهد التفجير، ولكن المخرج قرر أن يصوره، وبالفعل صور مشهده وغادر مكان التصوير في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وكتب "وفيق" الذي يشارك في بطولة مسلسل "النهاية" عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كنت انتظر مشهد تفجير حتى أؤدي مشهدًا، فجاه قرر المخرج ان اصور قبل التفجير، صورت ومشيت من التصوير الساعة اتنين بالليل، وبعدها تم التفجير والبلاتوه اتحرق.. الحمدلله مافيش حد جرا له حاجه، كلها خسائر مادية ربنا ستر".

يذكر أن حريقا هائلا نشب أثناء تصوير أحداث مسلسل "النهاية"، في صباح السبت الماضي، وتحديدا في الثانية منتصف الليل، وقد التهمت النيران بلاتوه العمل الذي يجسد بطولته يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي وإخراج ياسر سامي وفكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.

اقرأ ايضاً| بسبب السخرية من كورونا.. بلاغ للنائب العام ضد عمر كمال ورضا البحراوي

اقرأ ايضاً| إصابة فنانة شهيرة بفيروس كورونا.. ماذا حدث لها؟

بسبب كورونا.. أحمد فهمي وهنا الزاهد بالكمامة في أحدث ظهور لهما

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له مع زوجته هنا الزاهد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام"، وظهر أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال الصور بملابس البيت و برفقة كلبته زيزي وهم يرتدون الكمامة.

وعلق أحمد فهمي على الصورة قائلا:"اقعدوا في البيت".

وقد شارك الفنان أحمد فهمي، في تحدي الخير، الذي أطلقه اللاعب سعد سمير، مدافع فريق الأهلى، لمساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

والتحدي هو عبارة عن أن يعلن كل شخص عن عدد الأسر التي من المقرر أن يتكفل بها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى إعلانه عن أسماء بعض الأشخاص الآخرين للمشاركة في التحدي.

كان من بين هؤلاء الأشخاص محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، الذي أعلن عن تبرعه لبعض الأسر وتحديه لبعض الأشخاص من بينهم الفنان أحمد فهمي.