لأول مرة.. زوجة عادل إمام تطل برسالة خاصة للجمهور عبر السوشيال ميديا

الاثنين 23 مارس 2020 | 12:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في إطلالة نادرة من نوعها، بسبب ندرة ظهورها الإعلامي، طلت علينا هالة الشلقاني زوجة الزعيم عادل إمام، لكي توجه رسالة للجمهور.

حيث نشر رامي إمام مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام" واصفًا الفيديو بالإستثنائي، مشيرًا أن والدته تحاول رد جميل الجمهور تجاهه، حيث أن والدته كتبت رسالة بخط يديها وعلقت قائلة: "باحبكو كتير كتير علشان انتوا بتحبوا ابني رامي وهو أول فرحة ليا في حياتي بجد بتخلوني سعيدة شكرا".

يذكر أن هالة الشلقاني يطلقون عليها في المنزل "العسكري الأبيض"، حسبما كشف الزعيم عادل إمام في لقاء تلفزيوني أجراه قبل سنوات، مؤكدا فيه أن زوجته، التي تتحدث الفرنسية بطلاقة وتخرجت من كلية الحقوق، قررت أن تتفرغ إلى زوجها وأبنائها وترعاهم.

وأشاد النجم الكبير عادل إمام بمواقفها معه منذ البداية حينما تمسكت بالزواج منه، وأوضح أنه يدين لها بالكثير من الأمور بعدما اهتمت بتربية الأبناء رامي وسارة ومحمد حتى بلغوا أعلى مراحل التعليم.

ربنا يحفظك يا أمي و يكرمك و يديكي طولةالعمر و تعيشي و تربي كمان و كمان 🙏🏻🙏🏻🌺❤️متشكر جدا لكل الفانز اللي بعتولي الصور الحلوة اوي دي اللي في اخر الفيديو 🙏🏻🙏🏻 ربنا يحفظكم 🙏🏻❤️#mother #motherhood #motherson #family #familyfirst #love #mothersday #familyiseverything #عيد_الام #أمي #motherlove A post shared by Rami Imam (@ramimam) on Mar 21, 2020 at 2:13pm PDT

اقرأ ايضاً| راقصة الكورونا: "أمي بتشجعني على الرقص" ولا أستطيع ارتداء الحجاب "فيديو"

اقرأ ايضاً| "احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

بعد غياب.. شاهد رسالة سهير البابلي للمصريين

تحدثت الفنانة الكبيرة سهير البابلي، عن فيروس كورونا المستجد، فى أحدث ظهور لها.

وقالت سهير البابلي عبر مقطع مصور نشره المخرج عمر زهران عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، :"إنها منعت القبلات والأحضان بين أفراد أسرتها، الأولاد والأحفاد، مشيرة إلى أنها عادة غير صحية، داعية الله أن يحفظنا من هذه الوباء العالمى".

ونعت سهير البابلى القوات المسلحة بمزيد من الحزن والأسى ابنا من أبنائها اللواء أركان حرب خالد شلتوت الذي وافته المنية اليوم الأحد نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه في أعمال مكافحة انتشار المرض في البلاد.