بعد قرارات الحكومة.. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة للسيسي

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 02:42 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

وجه الفنان أحمد صلاح حسني رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وقوات الجيش والشرطة، وأطباء مصر من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد أحمد صلاح حسنى من خلال تغريدته قائلاً: "شكرًا لرئيس الجمهوريه شكرًا للحكومه شكرًا لرجال الشرطه والجيش واخيرا من كل قلبي شكرًا شكرًا شكرًا لجميع الفرق الطبيه في مصر بجد تعظيم سلام ربنا يحفظكم و يصبركم ويديكم القوه ربنا يحفظ مصر و يحفظ كل الوطن العربي يارب كورونا مصر الوطن العربي خليكم في البيت".

ومن ناحية أخرى كانت مشاركات أحمد صلاح حسنى الدرامية مسلسل "ختم النمر" ويدور في إطار اجتماعي، وينتمي لنوعية المسلسلات التي تعرض على مدار 45 حلقة، وتمتزج أحداثه بالرومانسية والإثارة، وبطلع عمر النمر، الذي ينتمي لأحد عائلات مدينة أسوان الكبيرة، ويتعرض عمر لمواقف عديدة مع حبيبته، ويضطر لأخذ العديد من القرارات المصيرية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، إضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ ايضًا| دعاء مؤثر من مصطفى شعبان بسبب كورونا

اقرأ ايضًا|بإطلالة غريبة.. شيما الحاج تشارك في حملة توعوية بسبب كورونا

مصطفى كامل يؤجل ألبومه بسبب فيروس كورونا

أجل المطرب الشعبي مصطفى كامل، ألبومه الجديد بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث يمكث فى المنزل حاليا مع أسرته ولا يذهب إلى الاستوديو الخاص به لاستكمال تحضيرات الألبوم، حيث كان من المتوقع طرح الألبوم خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وكان مصطفى كامل قد انتهى من تسجيل عدد كبير من أغنيات ألبومه الجديد، الذى يضم 10 أغنيات، جميعها من كلماته وألحانه، ويقدمه بشكل مختلف عن ألبوماته السابقة، ويراهن عليه بقوة خلال مشواره الفنى كعادته فى تحقيق النجاح فى أعماله.

وقد طرح مصطفى كامل مؤخراً كليبا جديدا بعنوان "مجرم"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" من كلماته وألحانه، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل، وميكساج مهندس خالد رؤوف، ومن إخراج هيثم عنتر.