"راقصة الكورونا" توجه رسالة نارية إلى جمهورها

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 07:34 مساءً
كتب : آية محمود

رغم أزمة فيروس كورونا المستجد، التي تسببت في حالة من الذعر في البلاد، أثارت إحدى الراقصات الاستعراضيات الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مما جعل الجمهور يطلق عليها "راقصة الكورونا".

ومنذ أن قررت نرمين صفر، الرقص في بث مباشر طوال فترة الحظر العام بسبب فيروس كورونا الذي ‏يجتاح العالم هذه الفترة لتسلية الجمهور.، إلا أنها منعت كل من يسيء إليها باستخدام ألفاظ أو عبارات بذيئة أو خادشة من مشاهدة البث المباشر لرقصها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الي مازال بش يقول كلام بذيء بش نبلوكيه و نحرمو من اللايف".‏

‎صورة‎

وكانت ذكرت الراقصة التونسية، نرمين صفر، في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أنها ستقدم أوراق ترشحها لخوض الانتخابات الرئاسية، والتي ستجرى في 15 سبتمبر المقبل، وذلك بعد أن تمكنت من جمع أكثر من 35 ألف تزكية (توكيل).

وأكدت أنها ستعمل على تنفيذ برنامج انتخابي مثير للجدل، حيث قالت إنها ستعمل على تخفيض سعر الخبز، وأنها ستمنع ارتداء الحجاب وتفرض ارتداء السفساري "لباس تقليدي تونسي"، كما وعدت بتسليط عقوبات مالية لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده.

وأضافت "نرمين"، أنها حال فازت بالانتخابات الرئاسية فإنها ستقدم مشروع قانون يعطي المرأة الثلثين في الميراث وثلثا وحيدا للرجل.

وتعد الراقصة الاستعراضية التونسية، نرمين صفر، صاحبة سيرة ذاتية طويلة في إثارة غضب الشعب التونسي، ومطلع العام الجاري 2019، نشرت صورة بملابس فاضحة جالسة على قبر.

أقرا ايضًا: شاهد.. فيروس "هانتا" لم يسلم من سخرية محمد هنيدي

أقرا ايضًا: تعليق غريب من هيفاء وهبي على فيروس "هانتا" الجديد

أقرا ايضًا: من داخل سيارتها.. عبير صبري للجمهور: "خليكم بالبيت"