"لا تنجرفوا وراء الأكاذيب".. عائلة الهارب معتز مطر تطالب بإسقاط الجنسية عنه "فيديو"

الاربعاء 25 مارس 2020 | 10:37 صباحاً
كتب : عمرو علي

قالت هبة شريف زوجة معتصم شقيق الهارب معتز مطر، إن مصر في أمر كارثي بسبب أزمة كورونا ولكنها تسير بمعايير وخطط ممنهجة حتى نستطيع السيطرة على الموقف ولا يخرج عن السيطرة.

وأضافت هبة شريف خلال مداخلة هاتفية في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، أن الجميع يجب أن يتكاتف ويقوم بتنفيذ هذه المعايير حتى لا يستغل شخص مثل معتز مطر من خلال تلميحاته الخبيثة وعمل إسقاط سياسي لمصلحتة الشخصية .

واوضحت هبة شريف ، أن عائلة الاجير معتز مطر تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عنه بعد حملة تحريضية على أهله ومصر، وتابعت : أن معتز مطر يستغل الظروف ويستغل ازمة الناس لتحقيق مكاسب شخصية وأكدت:أنني وبالنيابة عن اسرتنا جميعنا نقول للجميع يجب ألا ينجرفوا وراء الأكاذيب التي يقولها الأجير الهارب معتز مطر.

 

بعد كورونا.. فيروس جديد يضرب الصين و وفاة أول حالة

بعد فيروس كورونا المستجد الوباء الذي ضرب العالم أجمع وكانت بداية انتشاره في مدينة ووهان الصينية، ظهر فيروس جديد يدعى "هانتا" والذي تسبب في وفاة رجل صيني من مقاطعة يوننان عقب عودته من العمل.

وذكرت صحيفة جلوبال تايمز الصينية أنه قد تم إجراء اختبار على 32 شخصا كانوا على متن الحافلة التي استقلها الرجل ، للكشف عن الفيروس.

وفقًا للمعلومات المتاحة على الموقع الرسمي لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) ، فإن فيروس هانت هو عبارة عن مجموعة من الفيروسات والتي تنتشر بشكل رئيسي عن طريق القوارض ويمكن أن تسبب متلازمات أمراض متنوعة في الناس في جميع أنحاء العالم.

ووفقًا للباحثين والبيانات المتاحة، فإن الأعراض المبكرة لفيروس هانتا تشمل التعب والحمى وأوجاع العضلات في الفخذين والظهر وأحيانًا الكتفين.

وقد تشمل الأعراض الأخرى الصداع والدوار والقشعريرة ومشاكل في البطن ، مثل الغثيان والقيء والإسهال وآلام البطن - يقول مركز السيطرة على الأمراض.

ومن الممكن أن ينتقل فيروس هانتا في المقام الأول إلى الأفراد الذين يتلامسون مع القوارض من خلال الحقول أو الأدغال أو تناول الطعام الذي قد يكون ملوثًا ببول القوارض.

وكان قد كشف المتحدث الرسمي باسم منظمة الصحة العالمية، خلال الساعات الأولى الصباحية من اليوم الثلاثاء، عن عدد الحالات الجديدة المُصابة بفيروس كورونا المُستجد خلال الفترة المقبلة، قائلًا إن هناك تسارعا كبيرا في عدد حالات الإصابة بكورونا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية، خلال تصريحاته بفضائية إكسترا نيوز منذ قليل، على أنه من الممكن أن تكون الولايات المتحدة بؤرة لتفشي الفيروس.

وقد أعلنت منظمة الصحة العالمية، خلال الساعات الإولى الصباحية من اليوم الثلاثاء، عن زيادة عدد الوفيات نتيجة فيروس كورونا حول العالم خلال الفترة المقبلة مع استمرار تسجيل حالات إصابة جديدة، مشيرًا إلى أن 85% من حالات الإصابة بفيروس كورونا التي تم تسجيلها خلال الـ24 ساعة الماضية سُجلت في أوروبا والولايات المتحدة.

موضوعات ذات صلة:

بعد فرض حظر التجوال.. مترو الأنفاق تُعلن المواعيد الجديدة للقطارات

ارتفاع مصابي كورونا في إسرائيل إلى 1656 حالة

بعد حظر التجوال.. وزير الإعلام يُصدر بيانًا هامًا للإعلاميين والصحفيين