أزارو يتلقى عرضاً إماراتيًا وآخر سعوديًا بعد انتهاء إعارته

الاربعاء 25 مارس 2020 | 12:58 مساءً
كتب : محمد عماد

أكدت تقارير صحفية إماراتية،على نية إحدى الفرق الإماراتية في التعاقد مع المغربى وليد أزارو وذلك بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودى، والتى تنتهى بنهاية الموسم الجارى، وسيعود بعدها لصفوف النادي الأهلي المصري من جديد.

و تدرس لجنة التخطيط برأسة محسن صالح، التجديد للمغربي أَزارو في ظل الأداء المميز الذي يقدمه مع فريق الاتفاق السعودي، وتلقى أزارو عرضاً من نادي التعاون للانضمام له.

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجديد عقد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوصت لجنة التخطيط بضرورة تجديد عقد أزارو، والحفاظ على خدماته ضمن صفوف الفريق وعدم تجديد إعارته مره أخرى بالموسم الجديد.

ويأتي توصية التخطيط، بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز مع فريقه السعودي، ومساعدته في حصد العديد من النقاط بالدوري بفضل أهدافه الحاسمة.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، عن رغبة الاتفاق السعودي، في التوقيع مع اللاعب عقد نهائي، وتحويل الإعارة إلى شراء من النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي.

وخرج أزارو الإعارة مع بداية الموسم الجاري لمدة 6 أشهر بناءً على قرار من السويسري رينيه فايلر المدير الفني، والذي رحب بخروجه في ظل بقائه على دكة البدلاء بالقلعة الحمراء.

موضوعات ذات صلة

الأهلي يرغب في تجديد عقد مهاجمه المعار

"حكيمي" يكشف موقفه من العودة إلى ريال مدريد

ناصر ماهر يتدرب وحيدًا في الجيم

اقرأ أيضا