أوناجم: "صعب أكون في حجر صحي بالقاهرة ووالدي بالمغرب"

الاربعاء 25 مارس 2020 | 01:43 مساءً
كتب : محمد عماد

علق المغربي محمد أوناجم لاعب فريق الزمالك، على فترة التوقف والتي يوجد فيها في منزله بالمغرب، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال أوناجم في تصريحات صحفية بجريدة "المنتخب المغربية": "عدت إلى المغرب في الوقت المناسب، فقد كانت الطائرة التي نقلتني أنا وأشرف بنشرقي من القاهرة إلى الدار البيضاء هي الأخيرة".

وأضاف أوناجم: "حصلنا على موافقة إدارة الزمالك بالعودة للمغرب، وإلا لعشت معاناة لا حد لها، لأنه كان من الصعب علي أن أدخل "الحجر الصحي" بالقاهرة ولا أعرف شيئًا عن والدي في هذه الظروف الصعبة".

وواصل نجم الزمالك: "أن أكون إلى جانب عائلتي في هذه الظروف الحرجة، نعمة أشكر الله عليها وأشكر أيضا إدارة الزمالك على السماح لنا بالمغادرة".

وعن حديثه بشأن الفيروس قال: "هذا قضاء الله وقدره، لا نملك إلا أن نلتزم بالتدابير الوقائية والإحترازية، العالم كله يشهد أن المغرب اتخذ إجراءات شجاعة وحكيمة تفوق بها على كثير من الدول الأوروبية، التي لم تظهر نفس الحزم فاخترقها الوباء".

وأكمل: "طبيب الزمالك والمعد البدني للفريق، وضع لنا برامج صارمة لتنفيذها خلال فترة الحجر الصحي، للمحافظة على لياقتنا البدنية".

وأضاف "كارتيرون على تواصل دائم معي ومع بنشرقي، نتحدث يوميا، ويمنحنا الطاقة الإيجابية".

ووجه كلمة لكل المتابعيت: "ابقوا في منازلكم، التزموا بتعليمات النظافة وتدابير الوقاية، لا تعرضوا أنفسكم للتهلكة".

يذكر أن الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك، غادروا إلى بلادهم لقضاء عطلتهم مع أسرهم في الدار البيضاء.

موضوعات ذات صلة

أزارو يتلقى عرضاً إماراتيًا وآخر سعوديًا بعد انتهاء إعارته

تقارير: أندية البريميرليج تطالب بتنفيذ عقوبة الإيقاف ضد مانشستر سيتي

برشلونة يقترب من ضم "لاوتارو"

اقرأ أيضا