ياسمين صبري تكشف مفاجأة عن فنان مشهور

السبت 28 مارس 2020 | 05:47 مساءً
كتب : دينا شفيق

وجهت الفنانة ياسمين صبري، رسالة حب وتقدير للفنان توفيق عبد الحميد من خلال، نشر صورة له ،عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلقت ياسمين صبري على الصورة قائلة:" الفن للأسف يفتك بالمحترمين .. الفنان توفيق عبدالحميد حول عربيته إلى تاكسي عشان يقدر يصرف على بيته .. وحصل على مبلغ محترم من برنامج صاحبة السعادة وتبرع به لمستشفى أبو الريش .. دمت طيبا أنت وتاريخك يا صاحب الخلق ".

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تصور حاليا مسلسلها الجديد" فرصة ثانية"وتدور الأحداث حول ياسمين التي تعمل في شركة إعلانات كبيرة وتواجه العديد من المواقف والعلاقات والتجارب العاطفية وتفشل بسبب حبها للعمل، ولكن سرعان ما تجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخرمن الفنانين .

كما أن أخر اعمال الفنانة ياسمين صبرى الدرامية مسلسل "حكايتي"، والذى تم عرضه فى المارثون الرمضانى السابق وحقق نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة أحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، وأحمد حاتم عمر

توفيق

تعرف على السبب وراء طلب توفيق عبد الحميد مبلغ كبير للظهور بصاحبة السعادة

كشف المطرب علي الحجار، عن السبب وراء طلب الفنان توفيق عبد الحميد، الذي حلّ ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة"، الحصول على أجر مالي كبير مقابل ظهوره في البرنامج.

ودوّن الحجار، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "صديقي النبيل توفيق عبد الحميد، يطلب أجرا كبيرا ليكون ضيف برنامج صاحبة السعادة، وبعدين يتبرع بهذا المبلغ الكبير لمستشفى أبو الريش".

وظهر الفنان توفيق عبد الحميد، ضيفًا مع الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس الثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc، للحديث عن مشواره الفني الطويل.

اقرا ايضا :شاهد.. لينا أحمد الفيشاوي تحترف الرقص

اقرا ايضا :بعد الخطوبة.. هل تحتمي ياسمين صبري بأبو هشيمة من وباء كورونا؟

اقرا ايضا : خبيرة تجميل عالمية تقضي حاجتها بملابسها.. والسبب

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، بعض من القرارات الهامة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا القاتل، والذي أنتشر في المحافظات في الآونة الآخيرة، وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز القرارات خلال السطور التالية:

- حظر حركة المواطنين على الطرق العامة من 7 مساء حتى 6 صباح اليوم التالي.

- إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص.

- إغلاق ابتداء من 5 مساء حتى 6 صباحًا كافة المحال التجارية ومحلات السلع والمراكز التجارية وغلق كامل يومي الجمعة والسبت

- استثناء المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت

- إغلاق جميع المقاهي والكافيهات والملاهي والنوادي الليلية وأي محال ومنشأت تقدم أنشطة ترفيهية

- تغلق جميع المطاعم وما يماثلها من محال للمأكولات ويقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل فقط

- تعلق تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات للمواطنين مثل التراخيص ورخص البناء والجوازات ويستثنى مكاتب الصحة فقط

- تم التنسيق مع وزارة الداخلية لمد سريان عمل المستخرجات الرسمية طوال مدة الحظر.

- غلق كل النوادي الرياضية والشعبية وصالات الألعاب الرياضية